آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد) شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

 شاهد بالفيديو.. الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
بعد تهجم القيادي في مليشيات الحوثي الإرهابية المدعو  فاضل المشرفي، الملقب أبو عقيل،  مشرف المليشيات بمحافظة ذمار ” وسط اليمن ”  على الصحابي أبي هريرة رضي الله عنه شن الداعية الشيخ الدكتور عائض القرني هجومًا حادًا حيث وجه له كلامًا قويًا.
وقال القرني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تويتر: ” إن مشرف الحوثي يدعي أن أبا هريرة لم ير النبي وكان يكذب عليه وشارك في الفتنة الكبرى بين علي ومعاوية حيث كان يصلي مع علي ويتغدى مع معاوية وينام بمفرده فوق ربوة”
 
وأشار القرني إلى أن كل هذا كذب وافتراء، فأبو هريرة عاش مع النبي عدة سنوات حيث أسلم في العام السابع من الهجرة وهو صادق وأمين.
وأضاف القرني موجهًا كلامه إلى جماعة الحوثيين : جزمة أبي هريرة أشرف وأطهر منكم ومن شيخكم الضال المُضل الدجال المجوسي علي خامنئي.
 
وقال القرني إن رده هذا هو دين وليس سياسة، مؤكدًا على زيف ما قاله القيادي الحوثي.
 
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2395