آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

 شاهد بالفيديو.. الدكتور “عائض القرني” يشن هجوماً حاداً على قيادي حوثي سبّ الصحابي الجليل ابوهريرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
بعد تهجم القيادي في مليشيات الحوثي الإرهابية المدعو  فاضل المشرفي، الملقب أبو عقيل،  مشرف المليشيات بمحافظة ذمار ” وسط اليمن ”  على الصحابي أبي هريرة رضي الله عنه شن الداعية الشيخ الدكتور عائض القرني هجومًا حادًا حيث وجه له كلامًا قويًا.
وقال القرني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تويتر: ” إن مشرف الحوثي يدعي أن أبا هريرة لم ير النبي وكان يكذب عليه وشارك في الفتنة الكبرى بين علي ومعاوية حيث كان يصلي مع علي ويتغدى مع معاوية وينام بمفرده فوق ربوة”
 
وأشار القرني إلى أن كل هذا كذب وافتراء، فأبو هريرة عاش مع النبي عدة سنوات حيث أسلم في العام السابع من الهجرة وهو صادق وأمين.
وأضاف القرني موجهًا كلامه إلى جماعة الحوثيين : جزمة أبي هريرة أشرف وأطهر منكم ومن شيخكم الضال المُضل الدجال المجوسي علي خامنئي.
 
وقال القرني إن رده هذا هو دين وليس سياسة، مؤكدًا على زيف ما قاله القيادي الحوثي.
 
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2158