آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو تحقيق مفزع للإعلامي الشهير ”يُسري فودة” عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة..!

شاهد بالفيديو تحقيق مفزع للإعلامي الشهير ”يُسري فودة” عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
 
 كشف تحقيق استقصائي مفزع عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين وسوريين , حيث هربوا من جحيم الحرب في سوريا واليمن الى جحيم تجار الحروب.
 
 
 
 واظهر البرنامج "السلطة الخامسة" في التحقيق الاستقصائي "تجار الحرب"، الذي يقدمه المذيع العربي الشهير "يسري فودة" متاهة لالاف السوريين واليمنيين في تجارة الاعضاء البشرية بالعاصمة المصرية القاهرة .
 
 
وقال ان عشرات الالالف من العرب خاصة من اليمن وسوريا وجدو نفسهم في السنوات القليلة الماضية ضحية الوطن وضحية ما وراء الوطن , و قوانين رثّة و رقابة غائبة و ضمائر لا وجودَ لها و في معركة تجارة الأعضاء الضحية هو الأضعف.
 
و إذا كان العالم عاجزًا عن حل هذا, ماذا بيد الشرق الأوسط و العالم العربي على ضوء أزماتٍ كبرى عرت ملايينَ البشر في لعبة البقاء للأقوى؟ حتى اصبح الالاف اليمنيين والسوريين ضحية تجار الاعضاء البشرية.
 
واظهر التحقيق قصة مواطنين يمنيين اضطروا الى التعامل مع سماسرة تجارة الاعضاء البشرية في مصر من اجل بيع عضو من اعضائهم لكي يحمي بقية الاعضاء ويستمروا في الحياة , على حد قول شاب يمني عرض كليته للبيع في القاهرة .
 
 ولكن  المفزع أكثر من التحقيق هو صمت السفارة اليمنية بالقاهرة والحكومة عن تقارير تؤكد استغلال المواطنين اليمنين وتورطهم في تجارة الاعضاء البشرية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5026