آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو تحقيق مفزع للإعلامي الشهير ”يُسري فودة” عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة..!

شاهد بالفيديو تحقيق مفزع للإعلامي الشهير ”يُسري فودة” عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين في القاهرة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
 كشف تحقيق استقصائي مفزع عن بيع الأعضاء البشرية ليمنيين وسوريين , حيث هربوا من جحيم الحرب في سوريا واليمن الى جحيم تجار الحروب.
 
 
 
 واظهر البرنامج "السلطة الخامسة" في التحقيق الاستقصائي "تجار الحرب"، الذي يقدمه المذيع العربي الشهير "يسري فودة" متاهة لالاف السوريين واليمنيين في تجارة الاعضاء البشرية بالعاصمة المصرية القاهرة .
 
 
وقال ان عشرات الالالف من العرب خاصة من اليمن وسوريا وجدو نفسهم في السنوات القليلة الماضية ضحية الوطن وضحية ما وراء الوطن , و قوانين رثّة و رقابة غائبة و ضمائر لا وجودَ لها و في معركة تجارة الأعضاء الضحية هو الأضعف.
 
و إذا كان العالم عاجزًا عن حل هذا, ماذا بيد الشرق الأوسط و العالم العربي على ضوء أزماتٍ كبرى عرت ملايينَ البشر في لعبة البقاء للأقوى؟ حتى اصبح الالاف اليمنيين والسوريين ضحية تجار الاعضاء البشرية.
 
واظهر التحقيق قصة مواطنين يمنيين اضطروا الى التعامل مع سماسرة تجارة الاعضاء البشرية في مصر من اجل بيع عضو من اعضائهم لكي يحمي بقية الاعضاء ويستمروا في الحياة , على حد قول شاب يمني عرض كليته للبيع في القاهرة .
 
 ولكن  المفزع أكثر من التحقيق هو صمت السفارة اليمنية بالقاهرة والحكومة عن تقارير تؤكد استغلال المواطنين اليمنين وتورطهم في تجارة الاعضاء البشرية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3791