آخر الأخبار :
مصدر عسكري يكشف مقتل قيادي حوثي كبير من ضمن قائمة الـ 40 المطلوبين للتحالف (الاسم + الصورة) رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
حررت القوات الحكومة، الثلاثاء 10 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية جديدة في مديرية خب الشعف شرقي محافظة الجوف.
 
وقال مصدر ميداني، إن قوات الجيش حررت تبة اللقم والفليخ بمنطقة المهاشمة في مديرية خب الشعف عقب معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، في تصريح للموقع الرسمي للجيش "سبتمبر نت"، أن المعارك لاتزال مستمرة، وسط تقدم مستمر ومتسارع لقوات الجيش باتجاه مركز مديرية خب الشعف، لافتاً أن العمليات ستستمر حتى تحرير كافة المواقع في المديرية من قبضة المليشيا.
 
وأشاد العميد حنتف بدور مقاتلات التحالف العربي التي ساندت قوات الجيش في المعارك وقصفت مواقع وتعزيزات المليشيا وكبدتها خسائر كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2197