آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

مواقع جديدة تتحرر من أيدي الحوثيين في هذه الجبهة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
حررت القوات الحكومة، الثلاثاء 10 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية جديدة في مديرية خب الشعف شرقي محافظة الجوف.
 
وقال مصدر ميداني، إن قوات الجيش حررت تبة اللقم والفليخ بمنطقة المهاشمة في مديرية خب الشعف عقب معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، في تصريح للموقع الرسمي للجيش "سبتمبر نت"، أن المعارك لاتزال مستمرة، وسط تقدم مستمر ومتسارع لقوات الجيش باتجاه مركز مديرية خب الشعف، لافتاً أن العمليات ستستمر حتى تحرير كافة المواقع في المديرية من قبضة المليشيا.
 
وأشاد العميد حنتف بدور مقاتلات التحالف العربي التي ساندت قوات الجيش في المعارك وقصفت مواقع وتعزيزات المليشيا وكبدتها خسائر كبيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4053