آخر الأخبار :
مصدر عسكري يكشف مقتل قيادي حوثي كبير من ضمن قائمة الـ 40 المطلوبين للتحالف (الاسم + الصورة) رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انقطاع الاتصالات عن أجزاء في الحديدة بسبب حفر خنادق

انقطاع الاتصالات عن أجزاء في الحديدة بسبب حفر خنادق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
انقطعت خدمة الاتصالات والإنترنت عن أجزاء واسعة من محافظة الحديدة، غربي اليمن، بسبب حفر مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) خنادق دفاعية مع تقدم القوات الحكومية.
وذكر مصدر في فرع اتصالات الحديدة لوكالة "سبوتنيك" إن "كابل الألياف الضوئية تعرض للقطع، اليوم، في مديرية المنصورية، شرق الحديدة، جراء حفر مسلحي "أنصار الله" خنادق على مداخل المدينة، ما أدى إلى انقطاع الاتصالات السلكية والخليوية والإنترنت عن مديريات المنصورية، وبيت الفقية، والدريهمي، وزبيد في الحديدة، إضافة إلى أجزاء من محافظة ريمة المجاورة".
 
ووفقاً للمصدر "توجهت فرق فنية لإصلاح الكابل، وإعادة الاتصالات والانترنت".
ويعد الانقطاع هو الثاني خلال أسبوع، حيث تعرض كابل الألياف الضوئية بمديرية المراوعة، في 4 يوليو/تموز الجاري، إلى ثلاثة أقطاع، جراء حفر مقاتلي "أنصار الله" خنادق دفاعية، ما أدى إلى خروج أكثر من 80 بالمائة من السعات الدولية للإنترنت في اليمن عن الخدمة.
 
يذكر أن مسلحي "أنصار الله" حفروا، حسب مصادر في السلطة المحلية، عشرات الخنادق في مدينة الحديدة والمديريات الجنوبية والشرقية، بعد إعلان القوات الحكومية إطلاق عملية "النصر الذهبي"، في 13 يونيو/حزيران الفائت، لاستعادة السيطرة على الحديدة، وميناءها الاستراتيجي.   
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2436