آخر الأخبار :
بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية شاهد.. اول صورة تظهر أبناء الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" في الامارات وهم مجتمعين شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة ! شاهد معركة جديدة لألوية العمالقة ضد الحوثيين.. بالفيديو ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! (تعرف عليها) حادث مروع..سيارة من دون سائق تدهس عجوزين! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الأوقاف توجه تحذيراً لعموم اليمنيين بخصوص «تأشيرات الحج المجاملة»!

وزارة الأوقاف توجه تحذيراً لعموم اليمنيين بخصوص «تأشيرات الحج المجاملة»!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اصدر قطاع الحج والعمرة بمكة المكرمة تحذير هام لعموم مواطني الجمهورية اليمنية بشأن التعامل مع مايسمى بتأشيرات الحج المجاملة تحت أي مسمى.
وجاء في بيان صادر عن القطاع وحصل المشهد اليمني على نسخة منه عدم التعامل مع ما يسمى بتأشيرات الحج المجاملة تحت أي مسمى ومن أي مؤسسة أو شركة أوجهة كانت.
وأعتبر البيان ان هذه التأشيرات لاتمت له بصلة ولاتعنيه ولايتحمل مسئوليتها وأن تأشيرات الحج الممنوحة للجمهورية اليمنية قد استنفدت كلها عبر وكالات الحج والعمرة المعتمدة وانتهى التسجيل فيها بتاريخ 15 رجب 1439هـ الموافق 1 إبريل 2018م.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0623