آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الأوقاف توجه تحذيراً لعموم اليمنيين بخصوص «تأشيرات الحج المجاملة»!

وزارة الأوقاف توجه تحذيراً لعموم اليمنيين بخصوص «تأشيرات الحج المجاملة»!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
اصدر قطاع الحج والعمرة بمكة المكرمة تحذير هام لعموم مواطني الجمهورية اليمنية بشأن التعامل مع مايسمى بتأشيرات الحج المجاملة تحت أي مسمى.
وجاء في بيان صادر عن القطاع وحصل المشهد اليمني على نسخة منه عدم التعامل مع ما يسمى بتأشيرات الحج المجاملة تحت أي مسمى ومن أي مؤسسة أو شركة أوجهة كانت.
وأعتبر البيان ان هذه التأشيرات لاتمت له بصلة ولاتعنيه ولايتحمل مسئوليتها وأن تأشيرات الحج الممنوحة للجمهورية اليمنية قد استنفدت كلها عبر وكالات الحج والعمرة المعتمدة وانتهى التسجيل فيها بتاريخ 15 رجب 1439هـ الموافق 1 إبريل 2018م.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4936