آخر الأخبار :
انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية شاهد.. اول صورة تظهر أبناء الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" في الامارات وهم مجتمعين شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة ! شاهد معركة جديدة لألوية العمالقة ضد الحوثيين.. بالفيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن...تجدد المعارك بين "قوات هادي" و"الحوثيين" شرق صنعاء

اليمن...تجدد المعارك بين "قوات هادي" و"الحوثيين" شرق صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تجددت المعارك بين قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، وجماعة أنصار الله "الحوثيين" شرق العاصمة اليمنية صنعاء.
 وأفاد مصدر في السلطة المحلية بمديرية نهم لوكالة "سبوتنيك" اليوم الأربعاء 11 يوليو / تموز أن قوات الرئيس هادي شنت هجوما واسعا على مواقع لـ"أنصار الله" في جبل القتب وأطراف قرية المدفون ومواقع مطلة على وادي محلي".
وأكد المصدر تمكن "قوات هادي" من استعادة مواقع خلال الهجوم، الذي سانده طيران التحالف، مشيرا إلى أن قتلى وجرحى سقطوا في المعارك التي لاتزال مستمرة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3014