آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن...تجدد المعارك بين "قوات هادي" و"الحوثيين" شرق صنعاء

اليمن...تجدد المعارك بين "قوات هادي" و"الحوثيين" شرق صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تجددت المعارك بين قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، وجماعة أنصار الله "الحوثيين" شرق العاصمة اليمنية صنعاء.
 وأفاد مصدر في السلطة المحلية بمديرية نهم لوكالة "سبوتنيك" اليوم الأربعاء 11 يوليو / تموز أن قوات الرئيس هادي شنت هجوما واسعا على مواقع لـ"أنصار الله" في جبل القتب وأطراف قرية المدفون ومواقع مطلة على وادي محلي".
وأكد المصدر تمكن "قوات هادي" من استعادة مواقع خلال الهجوم، الذي سانده طيران التحالف، مشيرا إلى أن قتلى وجرحى سقطوا في المعارك التي لاتزال مستمرة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.336