آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفخخون مدينة التحيتا جنوب الحديدة بالكامل قبل انسحابهم منها..! (تفاصيل)

 الحوثيون يفخخون مدينة التحيتا جنوب الحديدة بالكامل قبل انسحابهم منها..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
 
نجح لواء العمالقة في تفكيك مفخخات زرعها الحوثيون في العديد من المؤسسات المدنية بمديرية التحيتا بالساحل الغربي لليمن بعد تحريرها.
 
وأظهر تسجيل فيديو نشره المركز الإعلامي لألوية العمالقة، "زرع الانقلابيين لعبوات ناسفة مجهزة للتفجير في مبنى الإدارة المحلية للتحيتا".
 
وعثر لواء العمالقة على مفخخات مموهة في العديد من المرافق الحكومية بمديرية التحيتا، بينها مدرستان، انفجرت مفخخاتها قبيل وصول خبراء التفجير لتفكيكها.
 
وتأتي عمليات تفكيك المفخخات بالتزامن مع تنفيذ عمليات تمشيط واسعة في المزارع الواقعة بمنطقة المغرس جنوبي التحيتا، بدعم وإسناد من مروحيات للتحالف العربي.
 
واستكملت ألوية العمالقة تطهير ما تبقى من جيوب الحوثيين في منطقة الصوب وخط المواصلات العامة، والمنطقة الحديثة شرقي التحيتا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4424