آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
أوضح وزير حوثي الأسباب الحقيقة لانقلابهم على الحكومة الشرعية وامتدادهم إلى العاصمة المؤقتة عدن والتي لجأ إليها الرئيس هادي وعدد من وزراء الحكومة الذين هربوا من المليشيات الانقلابية بصنعاء .
 
وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلابيين حسن زيد في تغريدة له، إن انقلابهم على الحكومة في اليمن والحرب عليها وعلى التحالف العربي في اليمن لن يتوقف حتى يلتقوا بأحرار العراق والشام في مكة المكرمة .
 
وأكد أن حربهم هذه جاءت من أجل اقتحام مكة وإعادة الجزيرة العربية إلى العرب، مشيراً إلى ضرورة محاربة السعودية واستعادة مكة .
 
وقال الوزير حسن زيد في تغريدته :"لن يتوقف اليمانيون الى عندما يلتقي بأحرار العراق والشام في مكة للحمد والشكر على النصر على ذيل الطاغوت ورميه الى مزبلة التاريخ واعادة الجزيرة العربية الى العرب .. ثقوا بذلك قد اتفق احرار الجزيرة وتعاهدوا على ذلك .. فلن تذهب دماء اليمانيون والعراقيون والسوريون واللبنانيون هدرا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3082