آخر الأخبار :
قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار) اسعار الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2019م الأمم المتحدة: طرفا الحرب في اليمن يتفقان على المرحلة الأولى من إعادة الانتشار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

وزير حوثي يكشف الهدف من انقلابهم على الحكومة الشرعية في اليمن ويتحدث عن دخول مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضح وزير حوثي الأسباب الحقيقة لانقلابهم على الحكومة الشرعية وامتدادهم إلى العاصمة المؤقتة عدن والتي لجأ إليها الرئيس هادي وعدد من وزراء الحكومة الذين هربوا من المليشيات الانقلابية بصنعاء .
 
وقال وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلابيين حسن زيد في تغريدة له، إن انقلابهم على الحكومة في اليمن والحرب عليها وعلى التحالف العربي في اليمن لن يتوقف حتى يلتقوا بأحرار العراق والشام في مكة المكرمة .
 
وأكد أن حربهم هذه جاءت من أجل اقتحام مكة وإعادة الجزيرة العربية إلى العرب، مشيراً إلى ضرورة محاربة السعودية واستعادة مكة .
 
وقال الوزير حسن زيد في تغريدته :"لن يتوقف اليمانيون الى عندما يلتقي بأحرار العراق والشام في مكة للحمد والشكر على النصر على ذيل الطاغوت ورميه الى مزبلة التاريخ واعادة الجزيرة العربية الى العرب .. ثقوا بذلك قد اتفق احرار الجزيرة وتعاهدوا على ذلك .. فلن تذهب دماء اليمانيون والعراقيون والسوريون واللبنانيون هدرا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1