آخر الأخبار :
شهور على حرمان أبناء مديرية ذي السفال من مادة الغاز .. من المسؤول؟ قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار) اسعار الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

كشف العميد الركن طارق صالح معلومة خطيرة جداً عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات في اليمن واهدافه.

وقال في كلمه له اليوم أثناء تخرج عدد من الوحدات العسكرية في عدن إن التحالف العربي : 

نؤكد اليوم نؤكد اننا ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية نشارك في تحرير بلدنا ونعتبر هذا التحالف هو نواة لقوة عربية لدحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل.
 
مضيفا بقوله: اليمن هي اصل العرب وتنتمي لأمتها العربية وما عمرها انتمت لآل فارس ولا للباب العالي في اسطنبول .. اليمن عربية وستظل عربية، نحن ننتمي إلى اليمن، لا ننتمي إلى عصابة، واليمن فيها كل المذاهب وهم على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشيعي والصوفي والسلفي.
 
وهاجم جماعة الحوثي التي قال انهم سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح قائلا: 
 
بعد أن سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح اليوم يتسكعون في قبيلة وفي كل قرية وفي كل معسكر يبحثون عن مقاتلين ليبعثوهم إلى الساحل الغربي.
 
واضاف بقوله: بل وصلت بهم الوقاحة إن يبحثون عن مقاتلين من العراق ومن إيران، ومن حزب الله بلبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قوية او وطنية او عربية او اسلامية ، بنفس طائفي حصروا اليمن في هذه الجهة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8069) قراءة

Total time: 0.1295