آخر الأخبار :
6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة عاجل: الاشتباكات تشتعل مجددا في الحديدة.. والطيران يشارك بقوة (تفاصيل) الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر اليمن رابع أخطر دولة في العالم بحسب تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي في جنيف مواجهات عنيفة بين الحوثيين والقبائل في منطقة الحيمة .. وسقوط ضحايا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاهد لوحة عملاقة في مدينة تعز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أقدم شباب بمحافظة تعز على تعليق لوحة قماشية في مضمونها تهنئة لليمنيين بما أسموه عيد الغصن في إشارة للقات.
 
وقال شهود عيان أن مايعرف بنقابة الموالعة (مجموعة شباب من الذين يدمنون تعاطي القات) قاموا بتعليق لوحة قماشية تهنئة في شارع جمال وسط المدينة تحمل تهنئة للشعب اليمني بيوم القات العالمي "عيد الغصن" حد قولهم ويتناول شجرة القات ملايين اليمنيين يوميا.
 
وتترواح فترات تعاطي القات من 5 ساعات إلى 9 ساعات .
 
وتسببت الحملة في جدل واسع، حيث انقسم الشارع المحلي لنصفين، منهم من أيد الخطوة فيما استنكرها آخرون وواجهوها بدعوات أخرى تطالب بإقتلاع شجرة القات واستبدالها بأشجار البن الذي اشتهرت اليمن بتصديره قديما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0097