آخر الأخبار :
قيادة اللواء 35 مدرع بتعز تصدر بيان هام بشأن استهداف قائد اللواء 17 مشاء في تعز (نص البيان) من هو فهد غرامة نائب قائد الحزام الأمني الذي اغتاله مجهولون صباح اليوم في مدينة إنماء بعدن مثلث عاهم يسقط بالكامل في قبضة الجيش الوطني (تفاصيل) الحوثيون يمطرون مأرب بالصواريخ الباليستية.. وهذا ما حدث! اغتيال نائب قائد الحزام الأمني في أبين - عدن (الاسم) استمرار هبوطه.. إليكم اسعار الدولار والريال السعودي صباح اليوم الأحد بصنعاء وعدن بريطانيا تعتزم تقديم مشروع قرار لمجلس الأمن بشأن اليمن غداً الإثنين مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بماذا ردت الإمارات على اتهامها بإدارة سجون سرية في اليمن !

بماذا ردت الإمارات على اتهامها بإدارة سجون سرية في اليمن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اعلنت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة رفضها القاطع المزاعم لما تضمنه تقرير منظمة العفو الدولية بشأن إدارتها لسجون يمنية.
 واكدت بيان أصدرته اليوم  على أن السجون اليمنية تخضع بالكامل للسلطات اليمنية، وأن إدارتها من اختصاص مؤسسات الدولة اليمنية.
 
 وقالت أن التقرير يستند إلى دوافع سياسية هدفها تقويض جهود الإمارات التي تقوم بها في إطار التحالف العربي والرامية إلى دعم الحكومة اليمنية الشرعية.
وفيما يلي نص البيان:
اطلعت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على التقرير الذي أصدرته منظمة العفو الدولية بشأن السجون في اليمن، وترفض ما تضمنه التقرير بشكل قاطع لكونه خالف الحقيقة والواقع، إذ أن الإمارات لا تدير أي سجون في اليمن.
وتؤكد حكومة الإمارات بأن السجون اليمنية تخضع للسلطات اليمنية وإدارتها من اختصاص مؤسسات الدولة اليمنية.
كما تؤكد بأنها قامت بدعوة الحكومة اليمنية إلى إجراء تحقيق مستقل في الأمر، ويتم متابعة الإجراءات المتخذة في هذا الصدد ومنها تنظيم زيارات للجنة الصليب الأحمر إلى بعض السجون، وستواصل الإمارات العمل عن قرب مع الحكومة اليمنية بهذا الشأن.
وتعتقد الحكومة بأن دوافع سياسية تقف وراء مثل هذه التقارير بهدف تقويض جهود الإمارات كجزء من التحالف العربي لدعم الحكومة اليمنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.225