آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبير مشايخ اليمن «ناجي بن عبدالعزيز الشايف» يصل مطار سيئون.. وهذه وجهته القادمة

كبير مشايخ اليمن «ناجي بن عبدالعزيز الشايف» يصل مطار سيئون.. وهذه وجهته القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
عاد الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ بكيل كبير مشايخ اليمن , اليوم الخميس , الى مطار سيئون الدولي بعد زيارة خارجية استمرت عدة اشهر , وكان في استقباله في المطار عدد من مشايخ ابناء قبائل حضرموت ومأرب والجوف . وعدداً من القادة العسكريين بالمناطق الشرقيه لليمن.
 
 
ورافق الشيخ الشايف موكب كبير من ابناء القبائل في حضرموت ومأرب والجوف , من سيئون الى محافظة الجوف مسقط راس الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , معبرين عن اعتزازهم وإكبارهم للمواقف الوطنية للشيخ الشايف , وما ابداه من حرص كبير على اليمن واليمنيين في ظل الاحداث العاصفة ورفضه الانجرار في دوامة العنف , محافظا على موقعه ومركزه كمرجعية لكل الاطراف التي ما زال يعمل من اجل تقريب وجهات النظر .
وأشاروا الى ان الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف كان قد سبق وحذر مرارا وتكرارا من ما يحدث حاليا , ودعا الى الحفاظ على اليمن أرضاً وأنساناً وعلى مؤسسات الدولة , والحفاظ على العلاقات المتينة بين اليمن وجيرانه كونها علاقة تاريخية متداخله باواصر القربى والدم الواحد .
مؤكدين ان اليمن في امس الحاجة لمثل الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , كشخصية وسطية يعول عليها في الاسهام في الجهود الخيرة لانتشال اليمن مما تمر به , والتخفيف من معاناة اليمنيين جراء ذلك 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.652