آخر الأخبار :
قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار) اسعار الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2019م الأمم المتحدة: طرفا الحرب في اليمن يتفقان على المرحلة الأولى من إعادة الانتشار

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مدير جديد للبنك الدولي في اليمن

مدير جديد للبنك الدولي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن البنك الدولي تعيين رجاء قطان في منصب المدير القطري لليمن، خلفاً لساندرا بلومينكاب
 
وأكد في بيان أن قطان "تعمل حالياً على تنفيذ استراتيجية المشاركة  للبنك الدولي في اليمن، وتدير الشراكة مع الجهات الرسمية اليمنية والمجتمع المدني والقطاع الخاص وشركاء التنمية الدوليين من أجل العمل على تعافي اليمن وإعادة بنائه".
 
وانضمّت قطان، التي تحمل الجنسيتين المغربية والأميركية والحاصلة على شهادة الدكتوراه من جامعة "جورج تاون"، إلى البنك الدولي عام 2002 في قطاع التنمية البشرية، وعملت منذ ذلك الحين في مناطق عدة، منها أميركا اللاتينية والبحر الكاريبي وأفريقيا وشرق آسيا.
 
وقبل انضمامها إلى فريق العمل في اليمن، شغلت العديد من المناصب في البنك الدولي، من بينها منصب خبيرة برنامج التنمية البشرية، وعملت على برامج في قطاعات التعليم، والصحة، والتغذية، والحماية الاجتماعية، والعمل، والوظائف في غرب أفريقيا، كما شغلت منصب خبير في قطاع التعليم.
 
ومنذ تموز (يوليو) 2016، قدّمت "المؤسسة الدولية للتنمية"، ذراع البنك لمساعدة الدول الأشد فقراً، تمويلاً قيمته 1.3 بليون دولار على شكل تدخّلات طارئة، واستثمارات في الأصول البشرية والمؤسسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7157) قراءة

Total time: 0.113