آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة (مفاجئة) لقاء محمد بن سلمان مع الوليد بن طلال تنال اعجاب السعوديين.. وهذا ما قاله!

صورة (مفاجئة) لقاء محمد بن سلمان مع الوليد بن طلال تنال اعجاب السعوديين.. وهذا ما قاله!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
نشر الأمير الوليد بن طلال صورة جمعته بسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هامش لقاء جرى بينهما، وتناقشا فيه حول الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها ستكون أكبر الداعمين للرؤية من خلال أكثر من قطاع استثماري.
 
وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على "تويتر" باللغتين العربية والإنجليزية: "تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد، وتناقشنا في الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية 2030، والفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص. سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر "شركة المملكة القابضة" من خلال مشاركتها في أكثر من قطاع استثماري".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131