آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هيئة المواصفات تتلف 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات

هيئة المواصفات تتلف 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

أتلفت الهيئة الوطنية للمواصفات والمقاييس اليوم بمقلب الازرقين 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات والمقاييس.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن الكمية التي تم اتلافها بحضور ممثلي الجهات ذات العلاقة أشتملت على كمية 923 طرد من المواد الغذائية المخالفة والغير مطابقة لاشتراطات الصحة والسلامة في المواصفات ذات العلاقة .

مشيراً إلى انه تم ضبط تلك الكمية ضمن الحملة الرمضانية التي نفذتها الهيئة واستهدفت عدد من محلات الجملة والتجزئة والمحلات التجارية الكبيرة وكذا المعامل والمخازن التابعة لتجار المواد الغذائية بامانة العاصمة.

وبين أن ذلك يأتي في أطار تجسيد الدور الذي تقوم به الهيئة والمتعلق بصحة وسلامة المواطن وتنفيذاً لما تم الاتفاق عليه مع رئيس مجلس إدارة الهيئة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة خلال زيارته لمقر الهيئة مؤخرا.ً

ونوه إلى أن الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أتلفت خلال الاشهر الماضية عدد من منتجات زيوت المحركات وحلوى الأطفال في مركز الرقابة التابع للهيئة في المركز الجمركي في منطقة حرف سفيان.

كما قامت باتلاف عدد من منتجات زيوت الشعر والكيك في مركز الرقابه التابع للهيئة في المركز الجمركي في منطقة الراهدة

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15352) قراءة

Total time: 0.1157