آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هيئة المواصفات تتلف 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات

هيئة المواصفات تتلف 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

أتلفت الهيئة الوطنية للمواصفات والمقاييس اليوم بمقلب الازرقين 4 طن من المواد الغذائية المخالفة للمواصفات والمقاييس.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن الكمية التي تم اتلافها بحضور ممثلي الجهات ذات العلاقة أشتملت على كمية 923 طرد من المواد الغذائية المخالفة والغير مطابقة لاشتراطات الصحة والسلامة في المواصفات ذات العلاقة .

مشيراً إلى انه تم ضبط تلك الكمية ضمن الحملة الرمضانية التي نفذتها الهيئة واستهدفت عدد من محلات الجملة والتجزئة والمحلات التجارية الكبيرة وكذا المعامل والمخازن التابعة لتجار المواد الغذائية بامانة العاصمة.

وبين أن ذلك يأتي في أطار تجسيد الدور الذي تقوم به الهيئة والمتعلق بصحة وسلامة المواطن وتنفيذاً لما تم الاتفاق عليه مع رئيس مجلس إدارة الهيئة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة خلال زيارته لمقر الهيئة مؤخرا.ً

ونوه إلى أن الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أتلفت خلال الاشهر الماضية عدد من منتجات زيوت المحركات وحلوى الأطفال في مركز الرقابة التابع للهيئة في المركز الجمركي في منطقة حرف سفيان.

كما قامت باتلاف عدد من منتجات زيوت الشعر والكيك في مركز الرقابه التابع للهيئة في المركز الجمركي في منطقة الراهدة

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14858) قراءة

Total time: 0.4734