آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. عراقي يطرد أمه حافية القدمين ويطلب تنزيل الفيديو على "الفيسبوك"! التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

تعرف على المبلغ الذي سيتسلمه المنتخب الفائز بكأس العالم و الوصيف وصاحب المركز الثالث والرابع والذين خرجوا مبكرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تُوِّج المنتخب الفرنسي، الأحد 15 يوليو/تموز 2018، بلقب كأس العالم لكرة القدم في روسيا، ليحقق ثاني ألقابه العالمية، بعد غياب دام 20 عاماً، وذلك بعد الفوز على كرواتيا في النهائي بأربعة أهداف لهدفين.
 
وبتتويج «الديوك» بالمونديال، ستحصل فرنسا من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على مبلغ 38 مليون دولار، فيما ستكتفي الوصيفة كرواتيا بالحصول على 28 مليون دولار.
 
وستحصل بلجيكا صاحبة المركز الثالث والفائزة بالبرونزية على 24 مليون دولار، بفارق مليونين عن إنكلترا صاحبة المركز الرابع.
 
وحصل كل منتخب من المنتخبات التي ودَّعت المونديال من دور الثمانية (ربع النهائي) على مبلغ 16 مليون دولار، فيما سيحصل كل فريق ودَّع العرس العالمي من ثمن النهائي على 12 مليون دولار.
 
أما بقية المنتخبات التي شاركت في المونديال وخرجت من مرحلة المجموعات، فسيحصل كل منتخب على مبلغ 8 ملايين دولار.
 
بذلك، بلغت القيمة الإجمالية لجوائز بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 400 مليون دولار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1181