آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم)

 قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف مصدر مطلع إن قيادي حوثي قام مؤخراً بشراء فيلا فاخرة في حدة بالعاصمة صنعاء بمبلغ (200) مليون ريال.
 
وأضاف المصدر إن القيادي في مليشيات الحوثي حسين العزي أشترى فيلا فاخرة وسط حي حدة بالعاصمة صنعاء بمبلغ يصل الى (200)مليون ريال.
 
وسبق أن أقدم القيادي في الجماعة المدعو فؤاد العزي الملقب بـ " أبو الزهراء" على شراء فلة فخمة في مدينة حدة في العاصمة صنعاء بنفس المبلغ .
 
ونشر ناشطون ومواقع اخبارية صورة للفلة التي اشتراها القيادي الحوثي ابو الزهراء ,في حينها، والذي عينته مليشيا الحوثي مديرا لمكتب محافظ عمران .
 
ويأتي هذا، في إطار نهب أموال الدولة التي تسيطر عليها المليشيات وتحويلها الى استثمارات خاصة بقيادات الجماعة.. وفقا لموقع العاصمة أونلاين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2223