آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 17 يناير مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم)

 قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف مصدر مطلع إن قيادي حوثي قام مؤخراً بشراء فيلا فاخرة في حدة بالعاصمة صنعاء بمبلغ (200) مليون ريال.
 
وأضاف المصدر إن القيادي في مليشيات الحوثي حسين العزي أشترى فيلا فاخرة وسط حي حدة بالعاصمة صنعاء بمبلغ يصل الى (200)مليون ريال.
 
وسبق أن أقدم القيادي في الجماعة المدعو فؤاد العزي الملقب بـ " أبو الزهراء" على شراء فلة فخمة في مدينة حدة في العاصمة صنعاء بنفس المبلغ .
 
ونشر ناشطون ومواقع اخبارية صورة للفلة التي اشتراها القيادي الحوثي ابو الزهراء ,في حينها، والذي عينته مليشيا الحوثي مديرا لمكتب محافظ عمران .
 
ويأتي هذا، في إطار نهب أموال الدولة التي تسيطر عليها المليشيات وتحويلها الى استثمارات خاصة بقيادات الجماعة.. وفقا لموقع العاصمة أونلاين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5060) قراءة

Total time: 0.2275