آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 17 يناير مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين

الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين

اخبار الساعة - الجوف   | بتاريخ : 18-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
إن الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف وإنطلاقا من حرصها على حماية المواطنين ، من الأعمال التخريبة والإرهابية ، ‏قد القت القبض على خلايا إرهابية إرتكبت العديد من الأعمال الإجرامية التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين الأبرياء ..
وكان ضمن الخلايا المقبوض عليها والتي ثبت تورطها بالعديد من عمليات التفجير وزرع العبوات الناسفة ، عدد من النساء ، ‏الذين اثبتن وأعترفن بجرائمهن ، وارتباطهن بالمليشيا الإنقلابية وقيامهن بتنفيذ العديد من عمليات التفجير وزرع العبوات الناسفة في مدينة الحزم .
 
‏ومن بين هؤلاء النساء المدعوة ، سميرة مارش ، وهي اخطر عنصر في الخلايا الإجرامية ، بل انها تدير خلية ارهابية ، مكونة من مجموعة من العناصر ، ومن جرائمها التي اعترفت بها ، واعترف بها اعضاء خليتها ، انها قامت بجلب العبوات الناسفة من منطقة سوق الإثنين ، بطرق واساليب مختلفة .
 
‏كما تساهم في صناعة المتفجرات والعبوات مع اعضاء خليتها ، وكانت مهمتها تتمثل في تمويه العبوات ، ورشها بمادة تشبه التراب . 
 
   وقامت بنفسها بزرع عبوة ناسفة بجوار قسم الشرطة في مدينة الحزم.
 
‏كما ساهمت المذكورة بالتعاون مع عناصر خليتها في زرع العبوة الناسفة أمام احد مطاعم مدينة الحزم في شهر رمضان الماضي ، العبوة التي راح ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء .
 
‏وساهمت في العديد من الجرائم الأخرى ،علاوة على تجنيدها لعناصر في خليتها النائمة ، وتجنيدهم للقيام بالأعمال التخريبية .
 
‏ومن ضمن العناصر النسائية الأخرى  في الخلايا التخريبية والإجرامية ، المدعوة مانعه علي حسين ، والتي يشيع إعلام الإنقلابيين انها حاولت الإنتحار في سجون الأمن ، وهذة المتهمة ثبت تورطها بجرائم تخريبية ،وتفجيرات مختلفة ، فهي عنصر في خلية ارهابية ، نفذت العديد من الأعمال التخريبية .
 
‏وقد تم القبض عليها من قبل الأمن ، واحالتها الى الجهات المختصة ..
 
والأجهزة  الأمنية في محافظة الجوف ، إذ تؤكد أنها لن تتهاون في القبض على كل من يثبت تورطة بأعمال إجرامية كائن من كان ،فإنها تؤكد ان كل من يتم القبض عليهم يتم أحالتهم الى الجهات المختصة .. لاتخاذ الإجراءات اللازمة ..
 
‏وعليه فإنها تفند وبما لا يدع مجالا للشك كل مايشاع في إعلام الإنقلابيين ، الذين يحاول تهييج  وإستغلال القبائل ، تحت ذرائع  ومببررات باطله   ، محاولة منهم التغطية على جرائمهم وجرائم عناصرهم وخلاياهم التخريبية ..
هذا والله الموفق 
صادر عن مركز الإعلام الأمني بالجوف .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2198