آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين

الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين

اخبار الساعة - الجوف   | بتاريخ : 18-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
إن الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف وإنطلاقا من حرصها على حماية المواطنين ، من الأعمال التخريبة والإرهابية ، ‏قد القت القبض على خلايا إرهابية إرتكبت العديد من الأعمال الإجرامية التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين الأبرياء ..
وكان ضمن الخلايا المقبوض عليها والتي ثبت تورطها بالعديد من عمليات التفجير وزرع العبوات الناسفة ، عدد من النساء ، ‏الذين اثبتن وأعترفن بجرائمهن ، وارتباطهن بالمليشيا الإنقلابية وقيامهن بتنفيذ العديد من عمليات التفجير وزرع العبوات الناسفة في مدينة الحزم .
 
‏ومن بين هؤلاء النساء المدعوة ، سميرة مارش ، وهي اخطر عنصر في الخلايا الإجرامية ، بل انها تدير خلية ارهابية ، مكونة من مجموعة من العناصر ، ومن جرائمها التي اعترفت بها ، واعترف بها اعضاء خليتها ، انها قامت بجلب العبوات الناسفة من منطقة سوق الإثنين ، بطرق واساليب مختلفة .
 
‏كما تساهم في صناعة المتفجرات والعبوات مع اعضاء خليتها ، وكانت مهمتها تتمثل في تمويه العبوات ، ورشها بمادة تشبه التراب . 
 
   وقامت بنفسها بزرع عبوة ناسفة بجوار قسم الشرطة في مدينة الحزم.
 
‏كما ساهمت المذكورة بالتعاون مع عناصر خليتها في زرع العبوة الناسفة أمام احد مطاعم مدينة الحزم في شهر رمضان الماضي ، العبوة التي راح ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء .
 
‏وساهمت في العديد من الجرائم الأخرى ،علاوة على تجنيدها لعناصر في خليتها النائمة ، وتجنيدهم للقيام بالأعمال التخريبية .
 
‏ومن ضمن العناصر النسائية الأخرى  في الخلايا التخريبية والإجرامية ، المدعوة مانعه علي حسين ، والتي يشيع إعلام الإنقلابيين انها حاولت الإنتحار في سجون الأمن ، وهذة المتهمة ثبت تورطها بجرائم تخريبية ،وتفجيرات مختلفة ، فهي عنصر في خلية ارهابية ، نفذت العديد من الأعمال التخريبية .
 
‏وقد تم القبض عليها من قبل الأمن ، واحالتها الى الجهات المختصة ..
 
والأجهزة  الأمنية في محافظة الجوف ، إذ تؤكد أنها لن تتهاون في القبض على كل من يثبت تورطة بأعمال إجرامية كائن من كان ،فإنها تؤكد ان كل من يتم القبض عليهم يتم أحالتهم الى الجهات المختصة .. لاتخاذ الإجراءات اللازمة ..
 
‏وعليه فإنها تفند وبما لا يدع مجالا للشك كل مايشاع في إعلام الإنقلابيين ، الذين يحاول تهييج  وإستغلال القبائل ، تحت ذرائع  ومببررات باطله   ، محاولة منهم التغطية على جرائمهم وجرائم عناصرهم وخلاياهم التخريبية ..
هذا والله الموفق 
صادر عن مركز الإعلام الأمني بالجوف .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1342