آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل

أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
قالت شركة "أرامكو" السعودية، اليوم الأربعاء، إنها احتوت حريقا في حاوية للتخزين في مصفاة الرياض، ولا خسائر بشرية.
 
وقالت شركة أرامكو في تغريدة على "تويتر" "تمكّنت فرق الإطفاء في أرامكو السعودية والدفاع المدني من السيطرة على حريقٍ محدود وقع مساء اليوم في أحد الخزانات في مصفاة الرياض".
 
وتابعت "ولم تقع أية إصابات، كما لم تتأثر أعمال المصفاة بهذا الحريق، وجاري التحقيق لمعرفة مسببات الحادث".
 
 
​فيما أعلنت قناة "المسيرة" الناطقة باسم جماعة "أنصار الله" في اليمن إن "سلاح الجو المسير استهدف مصفاة شركة أرامكو في الرياض".
 
وكشفت "المسيرة" عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز "صماد 2" يعتقد أنها من نفذ الهجوم الجوي على مصفاة "أرامكو" في الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2144