آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله

عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
أفرجت إدارة أمن عدن، ظهر اليوم الأربعاء عن الشيخ نضال باحويرث القيادي البارز بحزب الإصلاح بعدن عقب عملية اختطاف واخفاء قسري دامت أربعة أشهر.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة باحويرث إن إدارة أمن عدن أخلت سبيل باحويرث، من سجن البحث الجنائي بمدينة خور مكسر، والذي نُقل إليه قبل نحو ثمانية أيام.
 
وأضافت أن باحويرث ظل مخفياً قسراً في سجن قاعة وضاح بالتواهي وهو أحد السجون السرية التابعة لفريق مكافحة الإرهاب، ليتم تحويله في العاشر من الشهر الجاري لسجن البحث الجنائي دون أن يكون هناك أي ملف جنائي أو تهمة تبرر احتجازه، وسُمح لأسرته بزيارته بعد ذلك.
 
وسبق وأن نُفذت العديد من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بالكشف عن مصير المخفيين قسراً وإطلاق سراحهم وبمقدمتهم باحويرث وهو داعية وتربوي معروف إلى جانب كونه قيادياً بحزب الإصلاح.
 
وكان باحويرث قد اختطف على يد عناصر تابعة لفريق مكافحة الإرهاب التابع لإدارة أمن عن، من أمام مسجد الذُهيبي بكريتر والذي يؤم فيه باحويرث المصلين في 28 مارس/ آذار من العام الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2319