آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله

عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
أفرجت إدارة أمن عدن، ظهر اليوم الأربعاء عن الشيخ نضال باحويرث القيادي البارز بحزب الإصلاح بعدن عقب عملية اختطاف واخفاء قسري دامت أربعة أشهر.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة باحويرث إن إدارة أمن عدن أخلت سبيل باحويرث، من سجن البحث الجنائي بمدينة خور مكسر، والذي نُقل إليه قبل نحو ثمانية أيام.
 
وأضافت أن باحويرث ظل مخفياً قسراً في سجن قاعة وضاح بالتواهي وهو أحد السجون السرية التابعة لفريق مكافحة الإرهاب، ليتم تحويله في العاشر من الشهر الجاري لسجن البحث الجنائي دون أن يكون هناك أي ملف جنائي أو تهمة تبرر احتجازه، وسُمح لأسرته بزيارته بعد ذلك.
 
وسبق وأن نُفذت العديد من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بالكشف عن مصير المخفيين قسراً وإطلاق سراحهم وبمقدمتهم باحويرث وهو داعية وتربوي معروف إلى جانب كونه قيادياً بحزب الإصلاح.
 
وكان باحويرث قد اختطف على يد عناصر تابعة لفريق مكافحة الإرهاب التابع لإدارة أمن عن، من أمام مسجد الذُهيبي بكريتر والذي يؤم فيه باحويرث المصلين في 28 مارس/ آذار من العام الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1023