آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله

عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
أفرجت إدارة أمن عدن، ظهر اليوم الأربعاء عن الشيخ نضال باحويرث القيادي البارز بحزب الإصلاح بعدن عقب عملية اختطاف واخفاء قسري دامت أربعة أشهر.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة باحويرث إن إدارة أمن عدن أخلت سبيل باحويرث، من سجن البحث الجنائي بمدينة خور مكسر، والذي نُقل إليه قبل نحو ثمانية أيام.
 
وأضافت أن باحويرث ظل مخفياً قسراً في سجن قاعة وضاح بالتواهي وهو أحد السجون السرية التابعة لفريق مكافحة الإرهاب، ليتم تحويله في العاشر من الشهر الجاري لسجن البحث الجنائي دون أن يكون هناك أي ملف جنائي أو تهمة تبرر احتجازه، وسُمح لأسرته بزيارته بعد ذلك.
 
وسبق وأن نُفذت العديد من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بالكشف عن مصير المخفيين قسراً وإطلاق سراحهم وبمقدمتهم باحويرث وهو داعية وتربوي معروف إلى جانب كونه قيادياً بحزب الإصلاح.
 
وكان باحويرث قد اختطف على يد عناصر تابعة لفريق مكافحة الإرهاب التابع لإدارة أمن عن، من أمام مسجد الذُهيبي بكريتر والذي يؤم فيه باحويرث المصلين في 28 مارس/ آذار من العام الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.343