آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية

الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
قال الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد  ساخرا أن من ينادي بإسقاط الحكومة الشرعية هو أسوء من الحكومة نفسها.
 
وقال بن لزرق #اقتلاع_الشرعيةعدالة المطلب وبشاعة المُطالب به. مضيفا قناعتي التامة والأبدية ان الحكومة الشرعية فيها من الفساد والمفسدين "الكثير" وأنها كمنظومة حكم يجب الا تستمر هكذا وان إصلاحها أمر واجب وان اقتلاع فاسديها مطلب للجميع وان على الرئيس هادي ان يسارع لإحداث إصلاح حقيقي في هذه المنظومة مالم فأنه المسئول امام الناس عن كل ضرر يلحق بها.
 
وواصل بالقول لكنني أيضا على قناعة تامة ايضا ان إصلاحها وتعديل اعوجاجها لن يأتي على يد "الوجوه" التي تطالب في عدن اليوم باقتلاعها ، لأنه وبكل بساطة سيحدث ان الناس ستبدّل السيئ بالأسوأ .
 
 
واشار مثلما هي قناعتي التامة ان الشرعية "فاسدة" فإن قناعتي ان الانتقالي والميليشيات المتحالفة معه ومن يلف في مداره منظومة فاسدة أيضا ومجنونة وستعيد الناس إذا حكمت إلى عهد السبعينات وستسحل الناس في الشوارع وستحكمها بالحديد والنار وإذا كان حال الناس سيء في عهد الشرعية فأنه سيكون أكثر سوأ في عهد "هؤلاء".
 
 
واضاف ذات يوم في "كريتر" شكا الناس من انقطاعات الكهرباء وسوء وضعها ولعنوا اصحاب الكهرباء ، خرج احد البطلاجة يومها شاهرا سلاحه منتصرا لمطالب الناس وذهب الى المحطة التحويلية واطلق النار على المولد وحطم مفاتيح التشغيل.
عاد الى الناس وهو يصرخ :" انا ادبت لكم اصحاب الكهرباء ، كانت مطالب الناس بضبط سلوك اصحاب الكهرباء سليمة لكن تصرف البلطجي كان كارثي وهذا هو مايحدث اليوم في عدن فيما يخص مطالب اسقاط الحكومة.
 
 
وقال أيضا  من حق الناس ان تطالب بتحسين أوضاعها ومن حق الناس ان تثور ضد كل الفاسدين لكن وأنت تثور قدم "الأفضل" والأجمل والأعقل للناس ، لاتقدم لهم البليد والجاهل والفوضوي والفاشل والسارق.
 
 
 
واختتم منشوره قائلا عقب استقلال الجنوب دفع الناس ثمنا غاليا والسبب ان الرعاع والجهلة تصدروا المشهد فساموا الناس عذابا وأدخلوهم في دورات دم متتالية ، نفس الرعاع اليوم يتصدرون المشهد بنفس العقلية ونفس السلوك والمنهج والمنطق مع اختلافي كارثي هو ان رعاع الماضي ليسوا لصوصا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2253