آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء)

مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
لقي قياديان بارزان في جماعة الحوثي مصرعهما، مع عشرات من مرافقيهما، بمحافظة حجة اثر المعارك التي شهدتها مديرية حيران أول امس، والتي توغل الجيش الوطني في اولى مناطقها .
 
 ونعى الحوثيون القياديان وهما المسؤول الثقافي لهم في محور حرض المدعو/ عبدالرحمن حزام اللاعي ، المكنى ابو الفضل ، من ابناء مديرية المفتاح واحد ابرز منتسبي ما يسمى الملتقى الاسلامي التابع للحوثيين  .
 
 فيما لقي احد قيادات الحوثي الميدانية يدعى/ ابو عقيل الحمزي مصرعه مع مرافقيه في حيران ، وسط هزائم متوالية لعناصرهم التي تكتظ مستشفيات المحافظة بعشرات القتلى والجرحى منهم .
 
 وبحسب مصادر مطلعة لـ"الصحوة نت" فقد بدأ الحوثيون تحركاتهم لفرض التجنيد الإجباري على نازحي حرض وميدي وتهديد من يرفض منهم بقطع المساعدات الانسانية عن اسرهم.
 
 كما فرضت على قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة النزول الميداني لحشد مزيدا من المقاتلين والتي دشنها ما يسمى القائم بأعمال رئيس المؤتمر  يحيى علي موسى الذي بدأ من مسقط رأسه بمديرية كعيدنة  .
 
وتعاني الميليشيات الحوثية من عجز كبير في المقاتلين نتيجة تزايد ضحاياهم من المغرر بهم ، الى جانب تراجع مستوى تفاعل المواطنين مع حملات التحشيد ما دفعها للضغط على قيادات المؤتمر للتغرير على اعضاء الحزب والدفع بهم لحروبهم العبثية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289