آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء)

مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
لقي قياديان بارزان في جماعة الحوثي مصرعهما، مع عشرات من مرافقيهما، بمحافظة حجة اثر المعارك التي شهدتها مديرية حيران أول امس، والتي توغل الجيش الوطني في اولى مناطقها .
 
 ونعى الحوثيون القياديان وهما المسؤول الثقافي لهم في محور حرض المدعو/ عبدالرحمن حزام اللاعي ، المكنى ابو الفضل ، من ابناء مديرية المفتاح واحد ابرز منتسبي ما يسمى الملتقى الاسلامي التابع للحوثيين  .
 
 فيما لقي احد قيادات الحوثي الميدانية يدعى/ ابو عقيل الحمزي مصرعه مع مرافقيه في حيران ، وسط هزائم متوالية لعناصرهم التي تكتظ مستشفيات المحافظة بعشرات القتلى والجرحى منهم .
 
 وبحسب مصادر مطلعة لـ"الصحوة نت" فقد بدأ الحوثيون تحركاتهم لفرض التجنيد الإجباري على نازحي حرض وميدي وتهديد من يرفض منهم بقطع المساعدات الانسانية عن اسرهم.
 
 كما فرضت على قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة النزول الميداني لحشد مزيدا من المقاتلين والتي دشنها ما يسمى القائم بأعمال رئيس المؤتمر  يحيى علي موسى الذي بدأ من مسقط رأسه بمديرية كعيدنة  .
 
وتعاني الميليشيات الحوثية من عجز كبير في المقاتلين نتيجة تزايد ضحاياهم من المغرر بهم ، الى جانب تراجع مستوى تفاعل المواطنين مع حملات التحشيد ما دفعها للضغط على قيادات المؤتمر للتغرير على اعضاء الحزب والدفع بهم لحروبهم العبثية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2303