آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن

جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
كشفت مصادر استخباراتية عن قيام جماعة الحوثي المدعومة من إيران، بتجنيد فتيات يعملن كاستخبارات تابعة لها لرصد ومتابعة الناشطين المناهضين للمليشيا.
 
وأكدت المصادر لوكالة "خبر"، أن عشرات الفتيات التابعات لما يسمى بالزينبيات (قوة عسكرية نسائية استحدثتها المليشيا الحوثية) تم تكليفهن بمتابعة ومراقبة حسابات الناشطين والحقوقيين والسياسيين على مواقع التواصل الاجتماعي، والدخول معهم بعلاقات لاستدراجهم ومعرفة توجهاتهم.
 
ولفتت إلى أن عدداً من الناشطين الإعلاميين تم اعتقالهم عبر تلك الفتيات اللاتي قمن بالتواصل معهم والتقرب منهم وإخراج معلومات منهم وعن انتماءاتهم.
 
وأضافت، إن لجوء المليشيا الحوثية إلى هذه الأساليب يكشف مدى الرعب والذعر الذي أصابها، بالإضافة إلى أن هذا الأسلوب يشابه أسلوب الموساد الإسرائيلي، والذي عمل على تجنيد فتيات للإيقاع بسياسيين والحصول على معلومات أمنية وسياسية.
 
وأشارت المصادر إلى أن هناك عشرات الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي بأسماء فتيات ينتمين للمليشيا ويتقاضين رواتب مقابل الأعمال التي يقمن بها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1062