آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
شنت القوات الحكومية، الخميس 19 يوليو/تموز 2018، هجوماً موسعاً في مديرية كتاف من عدة محاور.
 
وقال مصدر عسكري ميداني، إن القوات الحكومية باغتت مليشيا الحوثي في جبال اضيق ووادي رشاحه وقرى العطفين بإسناد من مقاتلات التحالف العربي.
 
وفي تصريح صحفي للعقيد عبدالله المحزفي، رئيس عمليات لواء التحرير، قال إنهم باغتوا المليشيا في جبال اضيق وأطبقوا على مليشيات الحوثي الحصار وأجبروها على التراجع في سلسلة جبال اضيق.
 
وعلى صعيد متصل شن أبطال لواء التوحيد هجوماً على وادي رشاحه.
 
وأكد مصدر عسكري رفيع في لواء التوحيد، أنهم تقدموا في وادي رشاحه وسيطروا على أجزاء واسعة من وادي رشاحة وأجزاء من التباب على ميمنة القرن إلى جوار الأبطال من لواء العز، ولاتزال التقدمات جارية في مديرية كتاف من كل الجوانب.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1126