آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
شنت القوات الحكومية، الخميس 19 يوليو/تموز 2018، هجوماً موسعاً في مديرية كتاف من عدة محاور.
 
وقال مصدر عسكري ميداني، إن القوات الحكومية باغتت مليشيا الحوثي في جبال اضيق ووادي رشاحه وقرى العطفين بإسناد من مقاتلات التحالف العربي.
 
وفي تصريح صحفي للعقيد عبدالله المحزفي، رئيس عمليات لواء التحرير، قال إنهم باغتوا المليشيا في جبال اضيق وأطبقوا على مليشيات الحوثي الحصار وأجبروها على التراجع في سلسلة جبال اضيق.
 
وعلى صعيد متصل شن أبطال لواء التوحيد هجوماً على وادي رشاحه.
 
وأكد مصدر عسكري رفيع في لواء التوحيد، أنهم تقدموا في وادي رشاحه وسيطروا على أجزاء واسعة من وادي رشاحة وأجزاء من التباب على ميمنة القرن إلى جوار الأبطال من لواء العز، ولاتزال التقدمات جارية في مديرية كتاف من كل الجوانب.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3707