آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات

طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت

قصفت مقاتلات التحالف اجتماعاً لقيادات مليشيا ⁧الحوثي ⁩ في وادي لصف في مديرية نهم ⁩شرق ⁧صنعاء ⁩ ، ومقتل عدد من القيادات الحوثية الميدانية بينهم القيادي البارز ياسر عبدالله عامر .

حيث أفادت مصادر خاصة استهدف. طيران التحالف العربي الخميس بغارة جوية اجتماعا لقيادات حوثية بوادي لصف بنهم ,واسفرت الغارة عن مقتل القيادي الحوثي ياسر عبدالله عامر وثلاثة قيادات من صعدة وعدد من مرافقيهم.

يذكر ان القيادي ياسر عبدالله عامر من اكبر القيادات الميدانية التابعة للمليشيا في مديرية نهم فيما الثلاثة القادة الآخرين قدموا من صعدة للاشراف على جبهة نهم مؤخرا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2123