آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات

طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

قصفت مقاتلات التحالف اجتماعاً لقيادات مليشيا ⁧الحوثي ⁩ في وادي لصف في مديرية نهم ⁩شرق ⁧صنعاء ⁩ ، ومقتل عدد من القيادات الحوثية الميدانية بينهم القيادي البارز ياسر عبدالله عامر .

حيث أفادت مصادر خاصة استهدف. طيران التحالف العربي الخميس بغارة جوية اجتماعا لقيادات حوثية بوادي لصف بنهم ,واسفرت الغارة عن مقتل القيادي الحوثي ياسر عبدالله عامر وثلاثة قيادات من صعدة وعدد من مرافقيهم.

يذكر ان القيادي ياسر عبدالله عامر من اكبر القيادات الميدانية التابعة للمليشيا في مديرية نهم فيما الثلاثة القادة الآخرين قدموا من صعدة للاشراف على جبهة نهم مؤخرا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936