آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها)

السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
بعث السفير احمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الاخ محمد صالح الاحمر باستشهاد نجله العميد محمد محمد صالح أحمر الاحمر الملحق العسكري لسفارة بلادنا بمملكة البحرين.
 
الذي استشهد اثناء تأدية مهامة في محافظة مأرب، وعبر السفير احمد علي عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب راجيا المولى جل وعلا ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان 
 
كما بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ مجاهد علي صالح السماوي، رئيس دائره الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام بمحافظه صنعاء رئيس اتحاد شباب اليمن بالمحافظة، في وفاة نجله مجدي مجاهد علي السماوي الذي وافاه الأجل وهو في مقتبل العمر إثر حادث مروري مؤسف.
 
وعبر عن خالص عزائه ومواساته في هذا المصاب الأليم.. سائلاً الله - جلّت قدرته - أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الجنة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.237