آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها)

السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
بعث السفير احمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الاخ محمد صالح الاحمر باستشهاد نجله العميد محمد محمد صالح أحمر الاحمر الملحق العسكري لسفارة بلادنا بمملكة البحرين.
 
الذي استشهد اثناء تأدية مهامة في محافظة مأرب، وعبر السفير احمد علي عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب راجيا المولى جل وعلا ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان 
 
كما بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ مجاهد علي صالح السماوي، رئيس دائره الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام بمحافظه صنعاء رئيس اتحاد شباب اليمن بالمحافظة، في وفاة نجله مجدي مجاهد علي السماوي الذي وافاه الأجل وهو في مقتبل العمر إثر حادث مروري مؤسف.
 
وعبر عن خالص عزائه ومواساته في هذا المصاب الأليم.. سائلاً الله - جلّت قدرته - أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الجنة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1054