آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها)

السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
بعث السفير احمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الاخ محمد صالح الاحمر باستشهاد نجله العميد محمد محمد صالح أحمر الاحمر الملحق العسكري لسفارة بلادنا بمملكة البحرين.
 
الذي استشهد اثناء تأدية مهامة في محافظة مأرب، وعبر السفير احمد علي عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب راجيا المولى جل وعلا ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان 
 
كما بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ مجاهد علي صالح السماوي، رئيس دائره الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام بمحافظه صنعاء رئيس اتحاد شباب اليمن بالمحافظة، في وفاة نجله مجدي مجاهد علي السماوي الذي وافاه الأجل وهو في مقتبل العمر إثر حادث مروري مؤسف.
 
وعبر عن خالص عزائه ومواساته في هذا المصاب الأليم.. سائلاً الله - جلّت قدرته - أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الجنة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2323