آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تسجل أول حالة انتحار بـ“الحوت الأزرق”

صنعاء تسجل أول حالة انتحار بـ“الحوت الأزرق”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أقدم طفل يبلغ من العمر 11 عامًا في العاصمة صنعاء على الانتحار بسبب لعبة الحوت الأزرق، حسبما أفاد مصدر مقرب من أسرة الطفل.
 
وقال المصدر إن الطفل ويدعى أمجد أقدم على الانتحار داخل منزل ذويه في صنعاء، بعد إدمانه لعبة "الحوت الأزرق".
 
وأضاف المصدر أن الطفل “كان يقوم بتصرفات غريبة قبل إقدامه على الانتحار منها التجول في المنزل في ساعة متأخرة من الليل”.
 
ويعد انتحار الطفل أمجد أول حالة انتحار لطفل تسجل في اليمن بسبب لعبة الحوت الأزرق، وسط دعوات لضرورة الانتباه إلى مخاطر تلك اللعبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0876