آخر الأخبار :
بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن القنصل اليمني نايف طعيمان يشارك جالية بافلو افراح العيد اسعار صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الإثنين 20 اغسطس 2018م جماعة الحوثي توجه الكريمي بالحديدة بعدم صرف مرتبات الموظفين بعد تحويلها من الشرعية (صورة) عدن .. تحشيد عسكري من محافظات مجاورة ونشر مسلحين في أحياء سكنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة

عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
ألقت قوات الطوارئ والدعم الأمني في مديرية التواهي بالتعاون مع شرطة المدينة القبض على ثلاثة من كبار تجار المخدرات بالعاصمة عدن وبحوزتهم المئات من الحبوب المخدرة .
 
وبحسب قوات الطوارئ بالتواهي فإن عمليات التحقيق مع موزعين محليين لحبوب الهلوسة تم القبض عليهم قبل أيام قادت الى القبض على 3 من الموردين الرئيسيين لهذه الحبوب التي تباع عبر موزعين في كافة مديريات العاصمة عدن .
 
كما عُثر بحوزتهم على عدد من الهواتف النقالة وبطائق شخصية ومبالغ نقدية جرى تحريزها وتسليمها للجهات المختصة مرفقة بمحاضر التحقيقات الأولية للقضية .
 
يشار الى أن قوات الطوارئ والدعم الامني في مديرية التواهي بقيادة النقيب عرفات الوكالة وشرطة المديرية وإدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية التابعة لأمن العاصمة عدن قد تمكنت من القبض على العديد من المتورطين في قضايا بيع وترويج المخدرات بأنواعها بينها الحشيش وبتعاون كبير من قبل المواطنين في المديرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2312