آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 17 يناير مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة

عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
ألقت قوات الطوارئ والدعم الأمني في مديرية التواهي بالتعاون مع شرطة المدينة القبض على ثلاثة من كبار تجار المخدرات بالعاصمة عدن وبحوزتهم المئات من الحبوب المخدرة .
 
وبحسب قوات الطوارئ بالتواهي فإن عمليات التحقيق مع موزعين محليين لحبوب الهلوسة تم القبض عليهم قبل أيام قادت الى القبض على 3 من الموردين الرئيسيين لهذه الحبوب التي تباع عبر موزعين في كافة مديريات العاصمة عدن .
 
كما عُثر بحوزتهم على عدد من الهواتف النقالة وبطائق شخصية ومبالغ نقدية جرى تحريزها وتسليمها للجهات المختصة مرفقة بمحاضر التحقيقات الأولية للقضية .
 
يشار الى أن قوات الطوارئ والدعم الامني في مديرية التواهي بقيادة النقيب عرفات الوكالة وشرطة المديرية وإدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية التابعة لأمن العاصمة عدن قد تمكنت من القبض على العديد من المتورطين في قضايا بيع وترويج المخدرات بأنواعها بينها الحشيش وبتعاون كبير من قبل المواطنين في المديرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2182