آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة

عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ألقت قوات الطوارئ والدعم الأمني في مديرية التواهي بالتعاون مع شرطة المدينة القبض على ثلاثة من كبار تجار المخدرات بالعاصمة عدن وبحوزتهم المئات من الحبوب المخدرة .
 
وبحسب قوات الطوارئ بالتواهي فإن عمليات التحقيق مع موزعين محليين لحبوب الهلوسة تم القبض عليهم قبل أيام قادت الى القبض على 3 من الموردين الرئيسيين لهذه الحبوب التي تباع عبر موزعين في كافة مديريات العاصمة عدن .
 
كما عُثر بحوزتهم على عدد من الهواتف النقالة وبطائق شخصية ومبالغ نقدية جرى تحريزها وتسليمها للجهات المختصة مرفقة بمحاضر التحقيقات الأولية للقضية .
 
يشار الى أن قوات الطوارئ والدعم الامني في مديرية التواهي بقيادة النقيب عرفات الوكالة وشرطة المديرية وإدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية التابعة لأمن العاصمة عدن قد تمكنت من القبض على العديد من المتورطين في قضايا بيع وترويج المخدرات بأنواعها بينها الحشيش وبتعاون كبير من قبل المواطنين في المديرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2224