آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة

عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
ألقت قوات الطوارئ والدعم الأمني في مديرية التواهي بالتعاون مع شرطة المدينة القبض على ثلاثة من كبار تجار المخدرات بالعاصمة عدن وبحوزتهم المئات من الحبوب المخدرة .
 
وبحسب قوات الطوارئ بالتواهي فإن عمليات التحقيق مع موزعين محليين لحبوب الهلوسة تم القبض عليهم قبل أيام قادت الى القبض على 3 من الموردين الرئيسيين لهذه الحبوب التي تباع عبر موزعين في كافة مديريات العاصمة عدن .
 
كما عُثر بحوزتهم على عدد من الهواتف النقالة وبطائق شخصية ومبالغ نقدية جرى تحريزها وتسليمها للجهات المختصة مرفقة بمحاضر التحقيقات الأولية للقضية .
 
يشار الى أن قوات الطوارئ والدعم الامني في مديرية التواهي بقيادة النقيب عرفات الوكالة وشرطة المديرية وإدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية التابعة لأمن العاصمة عدن قد تمكنت من القبض على العديد من المتورطين في قضايا بيع وترويج المخدرات بأنواعها بينها الحشيش وبتعاون كبير من قبل المواطنين في المديرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2929