آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«احذر» من تحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P» الذي أتاحته «قوقل»

«احذر» من تحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P» الذي أتاحته «قوقل»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
حذّرت شركة «One Plus» مستخدمي هواتفها من الفئة السادسة من تحميل بعض تحديثات نظام أندرويد.
 
وبحسب «آر.تي» أوضح الخبراء في الشركة، أنهم لا ينصحون مستخدمي هواتف «One Plus 6» بتحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P»، الذي أتاحته قوقل أخيرا لبعض الأجهزة الذكية.
 
كما أشار الخبراء إلى أن الإصدار المذكور لا يتوافق مع بعض برمجيات «One Plus 6»، ومن الممكن أن يؤثر على أداء الهاتف، لذا ينصح بعمل نسخة احتياطية لمحتويات الجهاز قبل تحميله، أو انتظار النسخة الرسمية الكاملة من «Android P» المتوقع أن تطرح أواخر العام الحالي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2361