آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«احذر» من تحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P» الذي أتاحته «قوقل»

«احذر» من تحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P» الذي أتاحته «قوقل»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
حذّرت شركة «One Plus» مستخدمي هواتفها من الفئة السادسة من تحميل بعض تحديثات نظام أندرويد.
 
وبحسب «آر.تي» أوضح الخبراء في الشركة، أنهم لا ينصحون مستخدمي هواتف «One Plus 6» بتحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P»، الذي أتاحته قوقل أخيرا لبعض الأجهزة الذكية.
 
كما أشار الخبراء إلى أن الإصدار المذكور لا يتوافق مع بعض برمجيات «One Plus 6»، ومن الممكن أن يؤثر على أداء الهاتف، لذا ينصح بعمل نسخة احتياطية لمحتويات الجهاز قبل تحميله، أو انتظار النسخة الرسمية الكاملة من «Android P» المتوقع أن تطرح أواخر العام الحالي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2219