آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. لحظة مقتل حارس مطعم الحمراء بعدن والقاتل يدلي باعترافات خطيرة ويكذب بيان شلال شايع

شاهد بالفيديو.. لحظة مقتل حارس مطعم الحمراء بعدن والقاتل يدلي باعترافات خطيرة ويكذب بيان شلال شايع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-07-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
اعترف أحد المسلحين المتهمين بقتل حارس مطعم الحمراء الشاب محمد الجفري بقتله، وذلك خلال استجواب له نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقال المتهم بحسب الفيديو  أنه كان في حالة سكر وقتها، ولا يعي ما كان يقوم به. وكان مسلحون بعدن حاولوا مساء الخميس الماضي اقتحام صالة للنساء في مطاعم الحمراء ليمنعهم رجال أمن المطعم من ذلك، قبل أن يقوم أحد المسلحين بإرداء حارس المطعم قتيلاً ومغادرة المكان. ويظهر بالفيديو الذي رصده "نافذة اليمن" لحظة عراك المسلحين مع افراد حراسة المطعم ومن ثم اطلاق الرصاص الذي كان ضحيتها احد أفراد حراسة المطعم وإصابة الاخر. 
 
 
 
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2141