آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قصة الشقيقات الثلاثة السعوديات اللاتي قتلن والدهن طعنًا.. في جريمة مروعة

قصة الشقيقات الثلاثة السعوديات اللاتي  قتلن والدهن طعنًا.. في جريمة مروعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تسببت قضية قتل 3 شقيقات لوالدهن طعنًا وبطريقة بشعة في إثارة الرأي العام الروسي، حيث قررن التخلص منه بعد معاناة، بطعنه في الشقة ليمشي مترنحًا محاولًا إدراك المصعد قبل أن يسقط على الأرض ميتًا.
 
وجاءت وفاة ميخائيل خاشاتوريان بعشرات الطعنات لتنهي سنوات من سوء المعاملة، التي تعرضت لها البنات الثلاث المراهقات، من “الأب القاسي”، بحسب ما أكدت سلطات إنفاذ القانون الروسية.
 
والبنات الثلاث هن كريستينا (19 عامًا)، أنجلينا (18 عامًا)، وماريا (17 عامًا)، قد تم احتجازهن ووجهت إليهن اتهامات بطعن والدهن حتى الموت يوم الجمعة.
 
وفي حين كان خاشاتوريان يحاول أن يبدو بمظهر الرجل المتدين والشهم، فإن الجيران وصفوه بالقسوة وأنه “زعيم مافيا”، فيما أقرت البنات بالقتل، وقلن إنهن تعرضن عبر سنوات للعنف الجسدي والعقلي والبدني من قبل والدهن.
 
وسجن الأب البالغ من العمر 57 عامًا بناته في الشقة بعد أن زودها بكاميرات للتجسس عليهن أثناء غيابه، وكثيرًا ما منعهن من الذهاب إلى المدرسة، وكن يتعرضن للضرب إذا تجرأن على تحديه.
 
وظهرت ادعاءات أشد قسوة ضد الأب المقتول وهي جنسية، وبحسب قناة 112 وهي قناة محلية روسية، اغتصب الأب واحدة من بناته؛ ما دفع المراهقة إلى محاولة الانتحار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6359) قراءة

Total time: 0.1253