آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. شاهد اللحظات الحاسمة لمحاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي على الهواء مباشرة

بالفيديو.. شاهد اللحظات الحاسمة لمحاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي على الهواء مباشرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
صوت انفجار، ثم نظرة اندهاش إلى السماء من الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، لخّصت لحظات مرعبة عاشتها دولة فنزويلا، والذي كادت تفقده البلاد في هذه الواقعة.
 
المحيطون بالرئيس الفنزويلي توقفوا للحظات حتى يتفهموا خطورة الموقف، والحرس الشخصي لمادورو، تأهبوا سريعًا لمواجهة الخطر القادم من الجو، والذي اتضح بعد ذلك أنه طائرة مسيرة "درون"، ففي لحظة كانوا قد أحاطوا بالرئيس وقاموا ببسط ألواح مضادة للرصاص.
 
الغريب في الأمر أن الرئيس مادورو ظهر متماسكًا أمام محاولة الاغتيال في حين هرع القادة العسكريون من خلفه.
 
وأكد وزير الاتصال الفنزويلي خورخي رودريغز، أنّ ما حدث كان محاولة اغتيال استهدفت الرئيس، مشيرًا إلى أنّ 7 جنود تعرضوا لإصابات، لكنه لم يشرح نوعيتها.
 
وقال الصحفي الفنزويلي الشهير رومان كماتشو: إن ما حدث محاولة اغتيال فاشلة نفذتها طائرة مسيّرة، تحمل متفجرات من طراز C-4 شديدة الصعق.
 
واتهم "مادورو"، في وقت لاحق الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس بالوقوف كان وراء محاولة اغتياله.
 
وفي خطاب متلفز أمام عدد من الوزراء وقادة الجيش في وقت متأخر من أمس السبت أنحى مادورو باللائمة- أيضًا- على ما أسماه "باليمين الفنزويلي" في إشارة إلى المعارضة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1366