آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طلاب سعوديون يوجهون رسالة للملك سلمان من كندا (فيديو)

طلاب سعوديون يوجهون رسالة للملك سلمان من كندا (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-08-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
رسل 3 طلاب سعوديين يدرسون في كندا، رسالة مصورة إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، يؤكدون فيها وقوفهم مع قرار المملكة في الإجراءات التي اتخذتها ضد كندا.
 
وقال أحد الطلاب في الرسالة، إنهم اجتمعوا بعد معرفتهم بالقرارات الأخيرة التي اتخذتها السلطات السعودية، ويقفون مع بلدهم ومع الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان قلبا وقالبا.
 
وفي السياق ذاته، تحدث المبتعث السعودي إلى كندا فيصل الدوسري إلى "سبوتنيك"، وقال إنه تضامنا مع قرار الحكومة السعودية بقطع العلاقات مع كندا، طلب من الجامعه التي يدرس فيها بسحب ملفه، وتواصل مع جامعات في دول أخرى عربية وأجنبية لطلب الالتحاق بها للدراسة وأنه بانتظار الرد، مؤكدا أنه يجري حجوزات الطيران لعائلته وأصدقائه المبتعثين للعودة إلى السعودية.     
 
 
وأصدرت المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، قرارا بوقف برامج التدريب والبعثات والزمالة إلى كندا، وتنقل المبتعثين إلى دول أخرى.
 
وقررت المملكة العربية السعودية وقف برامج التدريب والابتعاث والزمالة إلى كندا، ونقل المبتعثين السعوديين إلى دول أخرى، بعد قرارها تجميد العلاقات الاقتصادية مع كندا وسحب سفيرها واعتبار السفير الكندي شخصا غير مرغوب به في الرياض.
 
وكانت المملكة العربية السعودية أعلنت، فجر اليوم الاثنين، استدعاء سفيرها في كندا للتشاور، واعتبرت السفير الكندي في المملكة شخصا غير مرغوب فيه، وعليه مغادرة البلاد خلال الـ24 الساعة المقبلة، كما أعلنت تجميد التعاملات التجارية والاستثمارية الجديدة كافة بين السعودية وكندا، مع احتفاظها بحقها في اتخاذ إجراءات أخرى.
 
وأصدرت وزارة الخارجية السعودية بياناً، استغربت فيه الموقف السلبي والمستغرب من كندا، الذي صدر عن وزيرة الخارجية الكندية والسفارة الكندية في السعودية، بشأن ما أسمته "نشطاء المجتمع المدني" الذين جرى إيقافهم في السعودية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.212