آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
دعا القيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين" محمد علي الحوثي، إيران إلى الاستفادة من تجربة تفاوضها السابقة بشأن الاتفاق النووي.
خامنئي عن العقوبات الأمريكية: إيران لا تخشى شيئا وغرد محمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا: "على إيران أخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالأمريكان رفضوا تسليم أموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة".
وتساءل الحوثي: "ماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل أنها صرحت. وما هي الضمانات لأي اتفاق مادام المفاوض هو من نقض الاتفاق".
 
على ايران اخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالامريكان رفضوا تسليم اموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة فماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل انها صرحت.
وما هي الضمانات لاي اتفاق مادام والمفاوض هو من نقض الاتفاق.
 
— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) August 8, 2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2484