آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
دعا القيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين" محمد علي الحوثي، إيران إلى الاستفادة من تجربة تفاوضها السابقة بشأن الاتفاق النووي.
خامنئي عن العقوبات الأمريكية: إيران لا تخشى شيئا وغرد محمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا: "على إيران أخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالأمريكان رفضوا تسليم أموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة".
وتساءل الحوثي: "ماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل أنها صرحت. وما هي الضمانات لأي اتفاق مادام المفاوض هو من نقض الاتفاق".
 
على ايران اخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالامريكان رفضوا تسليم اموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة فماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل انها صرحت.
وما هي الضمانات لاي اتفاق مادام والمفاوض هو من نقض الاتفاق.
 
— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) August 8, 2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7899