آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
دعا القيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين" محمد علي الحوثي، إيران إلى الاستفادة من تجربة تفاوضها السابقة بشأن الاتفاق النووي.
خامنئي عن العقوبات الأمريكية: إيران لا تخشى شيئا وغرد محمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا: "على إيران أخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالأمريكان رفضوا تسليم أموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة".
وتساءل الحوثي: "ماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل أنها صرحت. وما هي الضمانات لأي اتفاق مادام المفاوض هو من نقض الاتفاق".
 
على ايران اخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالامريكان رفضوا تسليم اموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة فماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل انها صرحت.
وما هي الضمانات لاي اتفاق مادام والمفاوض هو من نقض الاتفاق.
 
— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) August 8, 2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2172