آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
ذكرت مصادر حقوقية يمنية أن المعتقل / إبراهيم مهيوب الصلاحي ، والمعتقل / عبده محمد العماري ، توفيأ في السجون السرية لـ ميليشيا الحوثي .
 
وأشارت المصادر الحقوقية إلى أن أسرة المختطف الصلاحي تفاجأت بنبأ وفاة أبنها المعتقل في سجون المليشيا الحوثية .
 
وعَرض الضحية للاحتجاز قبل عامين في مديرية الحوبان بـ محافظة تعز ، ونُقل إلى مدينة الصالح ، ووضعته الميليشيات في المعتقل ورفضت الإفراج عنه مُتهمة إياه بخيانة الوطن ، وتم استلام جثته ودفنه .
 
أما المعتقل الثاني / عبده محمد العماري ، فَقد توفي تحت التعذيب في سجن البحث الجنائي بصنعاء ، الذي تحول من سجن متخصص في الجرائم الجنائية إلى معتقل لـ الناشطين والحقوقيين والصحافيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.327