آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد صاروخ "جازان"... الكويت تبعث رسائل عاجلة إلى الملك سلمان

بعد صاروخ "جازان"... الكويت تبعث رسائل عاجلة إلى الملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
بعثت قيادات كويتية عديدة برسائل عاجلة إلى السعودية، بعد إطلاق "أنصار الله" صاروخ باليستي على جازان، أسفر عن مقتل مقيم يمني وعدد من المدنيين.
 
نشرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعث رسالة عاجلة إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقال أمير الكويت في رسالته: "نستنكر هذا العمل العدائي، الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية، وهو يتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ والدولة كافة".
وأوضح أمير الكويت "نؤكد وقوف الكويت مع المملكة، وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها".
 
 وعبر الشيخ صباح الأحمد الصباح عن تعازيه للملك سلمان.
 
ولم تكن تلك البرقية هي الوحيدة، التي تلقاها الملك سلمان من الكويت، حيث تلقى برقيتين مماثلتين من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت، أعربا فيهما عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للعمل الإرهابي لإطلاق صاروخ باليستي نحو منطقة جازان.
 
 
كما أشارت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن رئيس مجلة الأمة الكويتي، مرزوق علي الغانم، بعث ببرقية إلى رئيس مجلس الشورى السعودي، الشيخ عبد الله آل الشيخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1092