آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار الوضع في تعز بين مسلحي الإصلاح والسلفيين (تفاصيل)

انفجار الوضع في تعز بين مسلحي الإصلاح والسلفيين (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
سادت مدينة تعز مع حلول مساء اليوم هدوء حذر بعد ان تجددت المواجهات العنيفة بين مسلحي حزب الإصلاح وكتائب «أبو العباس» السلفية اليوم الخميس، في الأحياء الجنوبية والشرقية لمدينة تعز (جنوب غربي اليمن.
وقالت مصادر محلية إن عمليات القصف والقنص المتبادل تجددت بين مسلحي الاصلاح في جبل صبر وفندق الإخوة، والكتائب السلفية المتمركزة في قلعة القاهرة ومنطقة الجحملية وباب موسى.
 
وكانت المواجهات قد اشتعلت امس بعد تعرض احد القيادات التابعة لكتائب ابي العباس لمحاولة اغتيال في الضباب .
 
وكان محافظ تعز رئيس اللجنة الامنية أمين محمود، قد وه بسرعة تفعيل أداء الحملة الأمنية من أجل ملاحقة المسلحين الخارجين عن القانون شرقي المدينة المتورطين في جرائم الاغتيالات.
 
من جهته، دعا العقيد عادل فارع الذبحاني المكنى «أبو العباس» وهو قائد الكتائب، محافظ تعز إلى «سرعة التدخل لإيقاف العبث بأرواح المدنيين وإبعاد المستشفى الجمهوري عن الأعمال المسلحة بعد احتجاز قوات الشرطة العسكرية جرحى كتائبه».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2298