آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسلة قناة اليمن اليوم تنجو من محاولة اختطاف بصنعاء، وتكشف الواقعة

مراسلة قناة اليمن اليوم تنجو من محاولة اختطاف بصنعاء، وتكشف الواقعة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 نجت مراسلة قناة اليمن اليوم من محاولة اختطاف من قبل مسلحين حوثيين في احد شوارع العاصمة صنعاء .
وقال الإعلامية سامية الحجوري في منشور على صفحتها في الفيس بوك : تعرضت اليوم انا وصديقتي بلقيس لإعتراض من قِبل مُسلحين في وسط شارع حده بالعاصمة صنعاء بسيارة لا تحمل ارقام .. وفي وضح النهار ، محاولا اختطافنا بإشهار سلاحه الألي في وجهي والتلفظ بألفاظ نابية بحقي انا وصديقتي وتهديدينا بقوله " والله ماتفلتي مننا"
 
واضافت : احمّل سلطات صنعاء مسؤولية حمايتنا كنساء وحمايتي بإعتباري إعلامية أعيش وسط بلادي مسالمه اتسلح بالكلمة ولا احمل السلاح الألي والمسدس ولا سلاح ابيض
 
ولا نامت اعين الجبناء...
 
وفيما لم تكشف الاعلامية هوية المسلحين , غير ان مصادر اعلامية ذكرت ان المسلحين من عناصر مليشيا الحوثي وتتهم الاعلامية بانشطة اعلامية مناهضة للمليشيا .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0871