آخر الأخبار :
بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
في أبرز تطاول على اليمنيين وعلى الذات الإلهية طالب القيادي الحوثي والأستاذ بجامعة صنعاء عبدالسلام الكبسي من اليمنيين بالسجود له ولطائفته.
جاء ذلك خلال كتابات نشرها الكبسي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"
 
الكبسي هاجم اليمنيين القحطانيين بقوله: إن كنتم أقيالا , فنحن بنوكبسيم :" ملوك اليمن " بالفعل .ارجعوا إلى النقوش اليمنية القديمة , فبنو كبسيم ملوك اليمن , وقد سكنوا الكبس بخولان الطيال .فلا تتطاولوا يا غلمان على أسيادكم بنوكبسيم وإلا جلدناكم كالعبيد بالسياط , اللعنة !
قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)
 
تصريحات الكبسي لم تقف عند هذا الحد، بل بلغ به الأمر حد التطاول على الذات الإلهية فقال: لو كنتم عباهلة و أقيالا لسجدتم لي , فأنا وارث ملكوت بنو كبسيم . لكنكم على مايبدو يهود , اللعنة على اليهود .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236