آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء

الصورة لحظة أول لقاء سناء بأبيها والإرتماء بحضنه ..
الصورة لحظة أول لقاء سناء بأبيها والإرتماء بحضنه ..

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 19-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
اختطف مسلحون في مدينة تعز ابنة المهندس عبدالحميد الصبري، اثناء توجهها إلى الجامعة.
 
وشرحت الفتاة في فيديو تفاصيل اختطافها على متن باص صغير، ولم تدري بنفسها الا وهي محتجزة وقالوا لها بإن احتجازها بسبب والدها.
 
وكشفت انه سبق تحذيرها بأن الإصلاح يهددون والدها.
 
وقالت انهم كانوا يعتنون بها ويعطونها اكل وشرب، الا انها رفضت الاكل والشرب وتم اسعافها إلى مستشفى في مدينة إب، وبدورها اخبرت الطبيب والذي اتصل باحد الأمنيين وتواصل مع والدها والذي اعطاهم رقم زوج اختها في صنعاء، قبل ان يتم نقلها إلى صنعاء، ومن ثم اعادتها إلى والدها في تعز...
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1001