آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

ألقت قوات النجدة في حاجز تفتيش ريجل بمحافظة لحج القبض على إحدى أفراد عصابة ترويج وبيع الحبوب المخدرة والحشيش، وجاء ذلك بعد عمل استخباراتي دقيق وجبار، أثمر عن إلقاء القبض على بقية أفراد العصابة عقب مداهمة وكرها في عدن. 

وقال مدير إدارة أمن لحج العميد صالح السيد في تصريح صحفي: تم القبض على عصابة تمتهن ترويج الحبوب المخدرة والحشيش، وذلك بعد عمل استخباراتي دقيق قامت به الأجهزة الاستخباراتية، وفور وصول البلاغ عن قدوم إحدى أفراد العصابة وفي حوزتها كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، تم تفتيش السيارة التي كانت تركب عليها المتهمة وألقي القبض عليها وبحيازتها الحبوب المخدرة.

وأضاف العميد صالح السيد: أن المتهمة اعترفت خلال التحقيقات الأولية معها بأن هناك عدد كبير من مروجي الحبوب والحشيش قادمين من المناطق الشمالية باتجاه محافظة عدن وبحوزتهم كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والحشيش.

وعلى الصعيد ذاته، أفاد قائد حاجز تفتيش ريجل عبدالقوي الملجمي، بأن المتهمة كشفت خلال اعترافاتها بأنها كانت ستقوم باستلام كمية من الحبوب المخدرة والحشيش من أفراد العصابة، وتوزيعها على خلايا أخرى في منطقة البساتين بمديرية دارسعد في عدن.

وأكد أنه تم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية وشرطة البساتين في عدن، وعلى الفور تحركت قوة مشتركة من أمن لحج وشرطة البساتين وداهمت وكر العصابة، وتم إلقاء القبض على ما تبقى من أفراد العصابة وتسليمهم إلى شرطة البساتين لاستكمال إجراءات التحقيق مع المتهمين وتحويلهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0938