آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

ألقت قوات النجدة في حاجز تفتيش ريجل بمحافظة لحج القبض على إحدى أفراد عصابة ترويج وبيع الحبوب المخدرة والحشيش، وجاء ذلك بعد عمل استخباراتي دقيق وجبار، أثمر عن إلقاء القبض على بقية أفراد العصابة عقب مداهمة وكرها في عدن. 

وقال مدير إدارة أمن لحج العميد صالح السيد في تصريح صحفي: تم القبض على عصابة تمتهن ترويج الحبوب المخدرة والحشيش، وذلك بعد عمل استخباراتي دقيق قامت به الأجهزة الاستخباراتية، وفور وصول البلاغ عن قدوم إحدى أفراد العصابة وفي حوزتها كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، تم تفتيش السيارة التي كانت تركب عليها المتهمة وألقي القبض عليها وبحيازتها الحبوب المخدرة.

وأضاف العميد صالح السيد: أن المتهمة اعترفت خلال التحقيقات الأولية معها بأن هناك عدد كبير من مروجي الحبوب والحشيش قادمين من المناطق الشمالية باتجاه محافظة عدن وبحوزتهم كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والحشيش.

وعلى الصعيد ذاته، أفاد قائد حاجز تفتيش ريجل عبدالقوي الملجمي، بأن المتهمة كشفت خلال اعترافاتها بأنها كانت ستقوم باستلام كمية من الحبوب المخدرة والحشيش من أفراد العصابة، وتوزيعها على خلايا أخرى في منطقة البساتين بمديرية دارسعد في عدن.

وأكد أنه تم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية وشرطة البساتين في عدن، وعلى الفور تحركت قوة مشتركة من أمن لحج وشرطة البساتين وداهمت وكر العصابة، وتم إلقاء القبض على ما تبقى من أفراد العصابة وتسليمهم إلى شرطة البساتين لاستكمال إجراءات التحقيق مع المتهمين وتحويلهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2314