آخر الأخبار :
قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار) اسعار الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2019م الأمم المتحدة: طرفا الحرب في اليمن يتفقان على المرحلة الأولى من إعادة الانتشار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

ألقت قوات النجدة في حاجز تفتيش ريجل بمحافظة لحج القبض على إحدى أفراد عصابة ترويج وبيع الحبوب المخدرة والحشيش، وجاء ذلك بعد عمل استخباراتي دقيق وجبار، أثمر عن إلقاء القبض على بقية أفراد العصابة عقب مداهمة وكرها في عدن. 

وقال مدير إدارة أمن لحج العميد صالح السيد في تصريح صحفي: تم القبض على عصابة تمتهن ترويج الحبوب المخدرة والحشيش، وذلك بعد عمل استخباراتي دقيق قامت به الأجهزة الاستخباراتية، وفور وصول البلاغ عن قدوم إحدى أفراد العصابة وفي حوزتها كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، تم تفتيش السيارة التي كانت تركب عليها المتهمة وألقي القبض عليها وبحيازتها الحبوب المخدرة.

وأضاف العميد صالح السيد: أن المتهمة اعترفت خلال التحقيقات الأولية معها بأن هناك عدد كبير من مروجي الحبوب والحشيش قادمين من المناطق الشمالية باتجاه محافظة عدن وبحوزتهم كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والحشيش.

وعلى الصعيد ذاته، أفاد قائد حاجز تفتيش ريجل عبدالقوي الملجمي، بأن المتهمة كشفت خلال اعترافاتها بأنها كانت ستقوم باستلام كمية من الحبوب المخدرة والحشيش من أفراد العصابة، وتوزيعها على خلايا أخرى في منطقة البساتين بمديرية دارسعد في عدن.

وأكد أنه تم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية وشرطة البساتين في عدن، وعلى الفور تحركت قوة مشتركة من أمن لحج وشرطة البساتين وداهمت وكر العصابة، وتم إلقاء القبض على ما تبقى من أفراد العصابة وتسليمهم إلى شرطة البساتين لاستكمال إجراءات التحقيق مع المتهمين وتحويلهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1384