آخر الأخبار :
قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار) اسعار الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2019م الأمم المتحدة: طرفا الحرب في اليمن يتفقان على المرحلة الأولى من إعادة الانتشار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

لليوم الثالث على التوالي تتواصل أزمة المشتقات النفطية بمحافظة إب وسط اليمن في ظل متاجرة المليشيا بأقوات المواطنين وتفاقم الأوضاع الإقتصادية بفعل الحرب والإنقلاب.

وأغلقت محطات تعبئية المشتقات النفطية في وجوه مالكي السيارات دون معرفة أسباب الإغلاق الحقيقية.

وأكد عدد من سائقي السيارات والمركبات العامة بأن المليشيا الإنقلابية خلقت أزمة حادة وغير مسبوقة في المشتقات النفطية بعد رفع أسعارها لمبالغ خيالية.

ووصل سعر البترول 20 لتر إلى 14000 أربعة عشر ألف ريال في السوق السوداء و20 لتر ديزل قرابة خمسة عشر ألف ريال.

وتسببت الأزمة بخفة حركة الشارع العام خصوصا وأن موسم العيد تزداد فيه الحركة العامة للشارع غير أن ما حدث معاكس لما هو معتاد كل عام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1109