آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

لليوم الثالث على التوالي تتواصل أزمة المشتقات النفطية بمحافظة إب وسط اليمن في ظل متاجرة المليشيا بأقوات المواطنين وتفاقم الأوضاع الإقتصادية بفعل الحرب والإنقلاب.

وأغلقت محطات تعبئية المشتقات النفطية في وجوه مالكي السيارات دون معرفة أسباب الإغلاق الحقيقية.

وأكد عدد من سائقي السيارات والمركبات العامة بأن المليشيا الإنقلابية خلقت أزمة حادة وغير مسبوقة في المشتقات النفطية بعد رفع أسعارها لمبالغ خيالية.

ووصل سعر البترول 20 لتر إلى 14000 أربعة عشر ألف ريال في السوق السوداء و20 لتر ديزل قرابة خمسة عشر ألف ريال.

وتسببت الأزمة بخفة حركة الشارع العام خصوصا وأن موسم العيد تزداد فيه الحركة العامة للشارع غير أن ما حدث معاكس لما هو معتاد كل عام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.284