آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

لليوم الثالث على التوالي تتواصل أزمة المشتقات النفطية بمحافظة إب وسط اليمن في ظل متاجرة المليشيا بأقوات المواطنين وتفاقم الأوضاع الإقتصادية بفعل الحرب والإنقلاب.

وأغلقت محطات تعبئية المشتقات النفطية في وجوه مالكي السيارات دون معرفة أسباب الإغلاق الحقيقية.

وأكد عدد من سائقي السيارات والمركبات العامة بأن المليشيا الإنقلابية خلقت أزمة حادة وغير مسبوقة في المشتقات النفطية بعد رفع أسعارها لمبالغ خيالية.

ووصل سعر البترول 20 لتر إلى 14000 أربعة عشر ألف ريال في السوق السوداء و20 لتر ديزل قرابة خمسة عشر ألف ريال.

وتسببت الأزمة بخفة حركة الشارع العام خصوصا وأن موسم العيد تزداد فيه الحركة العامة للشارع غير أن ما حدث معاكس لما هو معتاد كل عام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.091