آخر الأخبار :
6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة عاجل: الاشتباكات تشتعل مجددا في الحديدة.. والطيران يشارك بقوة (تفاصيل) الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر اليمن رابع أخطر دولة في العالم بحسب تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي في جنيف مواجهات عنيفة بين الحوثيين والقبائل في منطقة الحيمة .. وسقوط ضحايا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

لليوم الثالث على التوالي تتواصل أزمة المشتقات النفطية بمحافظة إب وسط اليمن في ظل متاجرة المليشيا بأقوات المواطنين وتفاقم الأوضاع الإقتصادية بفعل الحرب والإنقلاب.

وأغلقت محطات تعبئية المشتقات النفطية في وجوه مالكي السيارات دون معرفة أسباب الإغلاق الحقيقية.

وأكد عدد من سائقي السيارات والمركبات العامة بأن المليشيا الإنقلابية خلقت أزمة حادة وغير مسبوقة في المشتقات النفطية بعد رفع أسعارها لمبالغ خيالية.

ووصل سعر البترول 20 لتر إلى 14000 أربعة عشر ألف ريال في السوق السوداء و20 لتر ديزل قرابة خمسة عشر ألف ريال.

وتسببت الأزمة بخفة حركة الشارع العام خصوصا وأن موسم العيد تزداد فيه الحركة العامة للشارع غير أن ما حدث معاكس لما هو معتاد كل عام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3352