آخر الأخبار :
وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام.. شهور على حرمان أبناء مديرية ذي السفال من مادة الغاز .. من المسؤول؟ قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات

حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات

اخبار الساعة - مكة   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الإثنين 20 أغسطس 2018، إن حاجا يمنيا، أعلن العفو عن قاتل ابنه على صعيد جبل عرفات، حيث يؤدي فريضة الحج، بعد قرابة 3 سنوات على مقتله.

ونقلت وسائل إعلام عن الحاج هادي الشبيري (51 عاما) قوله: إنه "عفا عن قاتل ابنه، بعد قرابة 3 سنوات على وقوع الحادث ومقتل ابنه على يد أحد أصدقائه في خلاف وقع قبل سنوات، وبقيت القضية معلقة".

وأضاف الحاج الشبيري -وهو أب لأربع بنات، إضافة لولدين - أنه سجل وثيقة العفو في محكمة سعودية، بمعية زوجته، وبحضور 5 شهود من أبناء المنطقة، مشيرا إلى أنه عفا عن قاتل ابنه "ابتغاء مرضاة الله عز وجل" في صعيد عرفات وفي هذه الأيام المباركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1167