آخر الأخبار :
6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة عاجل: الاشتباكات تشتعل مجددا في الحديدة.. والطيران يشارك بقوة (تفاصيل) الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر اليمن رابع أخطر دولة في العالم بحسب تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي في جنيف مواجهات عنيفة بين الحوثيين والقبائل في منطقة الحيمة .. وسقوط ضحايا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات

حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات

اخبار الساعة - مكة   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الإثنين 20 أغسطس 2018، إن حاجا يمنيا، أعلن العفو عن قاتل ابنه على صعيد جبل عرفات، حيث يؤدي فريضة الحج، بعد قرابة 3 سنوات على مقتله.

ونقلت وسائل إعلام عن الحاج هادي الشبيري (51 عاما) قوله: إنه "عفا عن قاتل ابنه، بعد قرابة 3 سنوات على وقوع الحادث ومقتل ابنه على يد أحد أصدقائه في خلاف وقع قبل سنوات، وبقيت القضية معلقة".

وأضاف الحاج الشبيري -وهو أب لأربع بنات، إضافة لولدين - أنه سجل وثيقة العفو في محكمة سعودية، بمعية زوجته، وبحضور 5 شهود من أبناء المنطقة، مشيرا إلى أنه عفا عن قاتل ابنه "ابتغاء مرضاة الله عز وجل" في صعيد عرفات وفي هذه الأيام المباركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2255