آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات

حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات

اخبار الساعة - مكة   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الإثنين 20 أغسطس 2018، إن حاجا يمنيا، أعلن العفو عن قاتل ابنه على صعيد جبل عرفات، حيث يؤدي فريضة الحج، بعد قرابة 3 سنوات على مقتله.

ونقلت وسائل إعلام عن الحاج هادي الشبيري (51 عاما) قوله: إنه "عفا عن قاتل ابنه، بعد قرابة 3 سنوات على وقوع الحادث ومقتل ابنه على يد أحد أصدقائه في خلاف وقع قبل سنوات، وبقيت القضية معلقة".

وأضاف الحاج الشبيري -وهو أب لأربع بنات، إضافة لولدين - أنه سجل وثيقة العفو في محكمة سعودية، بمعية زوجته، وبحضور 5 شهود من أبناء المنطقة، مشيرا إلى أنه عفا عن قاتل ابنه "ابتغاء مرضاة الله عز وجل" في صعيد عرفات وفي هذه الأيام المباركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0951