آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات

حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات

اخبار الساعة - مكة   | بتاريخ : 21-08-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الإثنين 20 أغسطس 2018، إن حاجا يمنيا، أعلن العفو عن قاتل ابنه على صعيد جبل عرفات، حيث يؤدي فريضة الحج، بعد قرابة 3 سنوات على مقتله.

ونقلت وسائل إعلام عن الحاج هادي الشبيري (51 عاما) قوله: إنه "عفا عن قاتل ابنه، بعد قرابة 3 سنوات على وقوع الحادث ومقتل ابنه على يد أحد أصدقائه في خلاف وقع قبل سنوات، وبقيت القضية معلقة".

وأضاف الحاج الشبيري -وهو أب لأربع بنات، إضافة لولدين - أنه سجل وثيقة العفو في محكمة سعودية، بمعية زوجته، وبحضور 5 شهود من أبناء المنطقة، مشيرا إلى أنه عفا عن قاتل ابنه "ابتغاء مرضاة الله عز وجل" في صعيد عرفات وفي هذه الأيام المباركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2887