آخر الأخبار :
طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا هو زعيم مليشيا الحوثي الجديد الذي اختارة «عبد الملك» بدلاً عنه

هذا هو زعيم مليشيا الحوثي الجديد الذي اختارة «عبد الملك» بدلاً عنه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
نقلت «الشرق الأوسط» عن مصادر مطلعة في صنعاء ، أن زعيم الجماعة الحوثية عبد الملك الحوثي اختار عمه عبد الكريم الحوثي خليفة له في حال موته أو مقتله، وفوّضه إدارة أغلب شؤون الجماعة في صنعاء وبقية المحافظات، مع الإبقاء على هامش بسيط لابن عمه محمد علي الحوثي، رئيس ما يسمى «اللجنة الثورية العليا»، وشقيقه عبد الخالق الحوثي.
 
إلى ذلك، اعتبرت دولة الإمارات في رسالة إلى مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، اطلعت عليها «الشرق الأوسط»، تحرير الحديدة «أمراً حاسماً» لإعادة انخراط الحوثيين في محادثات السلام، مطالبة المجتمع الدولي بـ«الضغط» على الانقلابيين «فوراً» بقطع إمدادات الأسلحة التي تقدمها إيران لهم، بما في ذلك الصواريخ الباليستية والصواريخ الموجهة المضادة للسفن والطائرات من دون طيار، بالإضافة إلى مئات الآلاف من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي تقتل المدنيين اليمنيين في كل أنحاء البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5004) قراءة

Total time: 0.273