آخر الأخبار :
بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر

القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
طهرت المقاومة المشتركة، الخميس 20 سبتمبر/أيلول 2018، مزارع شاسعة كانت تتمركز فيها القوات الحوثية وتراهن عليها كأهم أوراقها الدفاعية في معركة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، إن وحدات من ألوية حراس الجمهورية شنت هجوما واسعا تكلل بتمشيط وتأمين مزارع النخيل الممتدة على نحو 7 كيلو جنوب غرب مديرية بيت الفقيه.
 
وأوضح أن الهجوم بدأ بالتفاف على مواقع العدو من الخلف -جنوب المزارع المستهدفة- فيما تقدمت وحدات الاقتحام بتكتيك عسكري أفقد عناصر المليشيات القدرة على المواجهة وأجبرها على الفرار الجماعي.
 
وأكد المصدر، في تصريح نقلته "2 ديسمبر"، أن أبطال حراس الجمهورية أصبحوا يتمركزون في مواقع وتحصينات عصابة الحوثي، فيما لاتزال فرق الهندسة تواصل مسح المزارع وتقوم بتفكيك ونزع شبكات الألغام والمتفجرات.
 
الجدير بالذكر أن مدفعية حراس الجمهورية كانت قد مهدت للهجوم بقصف مركز دك حاميات مواقع المليشيات الحوثية في محيط المزارع المستهدفة وأجبر عناصرها على الفرار شمالاً صوب مدينة الحسينية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3105