آخر الأخبار :
صحيفة لندنية: غريفيث يسارع إلى سدّ ثغرات اتفاق السويد بعد اشتباكات الحديدة اليماني : سريان الهدنة من يوم غد الثلاثاء .. وعلى المليشيات الانسحاب من الموانئ.. وأي وجود لقوات أممية لا يطابق القوانين سنرفضه تحرير سلسة جبال القذاميل بين محافظتي الجوف وصعدة.. مستشار رئاسي: لدينا ضمانات دولية بتسليم الحديدة والخروقات قد تدفعنا إلى الحل العسكري مجدداً أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر

القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
طهرت المقاومة المشتركة، الخميس 20 سبتمبر/أيلول 2018، مزارع شاسعة كانت تتمركز فيها القوات الحوثية وتراهن عليها كأهم أوراقها الدفاعية في معركة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، إن وحدات من ألوية حراس الجمهورية شنت هجوما واسعا تكلل بتمشيط وتأمين مزارع النخيل الممتدة على نحو 7 كيلو جنوب غرب مديرية بيت الفقيه.
 
وأوضح أن الهجوم بدأ بالتفاف على مواقع العدو من الخلف -جنوب المزارع المستهدفة- فيما تقدمت وحدات الاقتحام بتكتيك عسكري أفقد عناصر المليشيات القدرة على المواجهة وأجبرها على الفرار الجماعي.
 
وأكد المصدر، في تصريح نقلته "2 ديسمبر"، أن أبطال حراس الجمهورية أصبحوا يتمركزون في مواقع وتحصينات عصابة الحوثي، فيما لاتزال فرق الهندسة تواصل مسح المزارع وتقوم بتفكيك ونزع شبكات الألغام والمتفجرات.
 
الجدير بالذكر أن مدفعية حراس الجمهورية كانت قد مهدت للهجوم بقصف مركز دك حاميات مواقع المليشيات الحوثية في محيط المزارع المستهدفة وأجبر عناصرها على الفرار شمالاً صوب مدينة الحسينية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8935