آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. عراقي يطرد أمه حافية القدمين ويطلب تنزيل الفيديو على "الفيسبوك"! التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر

القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
طهرت المقاومة المشتركة، الخميس 20 سبتمبر/أيلول 2018، مزارع شاسعة كانت تتمركز فيها القوات الحوثية وتراهن عليها كأهم أوراقها الدفاعية في معركة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، إن وحدات من ألوية حراس الجمهورية شنت هجوما واسعا تكلل بتمشيط وتأمين مزارع النخيل الممتدة على نحو 7 كيلو جنوب غرب مديرية بيت الفقيه.
 
وأوضح أن الهجوم بدأ بالتفاف على مواقع العدو من الخلف -جنوب المزارع المستهدفة- فيما تقدمت وحدات الاقتحام بتكتيك عسكري أفقد عناصر المليشيات القدرة على المواجهة وأجبرها على الفرار الجماعي.
 
وأكد المصدر، في تصريح نقلته "2 ديسمبر"، أن أبطال حراس الجمهورية أصبحوا يتمركزون في مواقع وتحصينات عصابة الحوثي، فيما لاتزال فرق الهندسة تواصل مسح المزارع وتقوم بتفكيك ونزع شبكات الألغام والمتفجرات.
 
الجدير بالذكر أن مدفعية حراس الجمهورية كانت قد مهدت للهجوم بقصف مركز دك حاميات مواقع المليشيات الحوثية في محيط المزارع المستهدفة وأجبر عناصرها على الفرار شمالاً صوب مدينة الحسينية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2085