آخر الأخبار :
غوغل تبشر مستخدميها بإطلاق تطبيق "دردشة" يشبه ذلك بهواتف أيفون شاهد فيديو.. عراقي يطرد أمه حافية القدمين ويطلب تنزيل الفيديو على "الفيسبوك"! التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
رفض يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم في حكومة المليشيا، ارتداء العلم الجمهوري خلال فعالية اقامتها المليشيا الحوثية بالعاصمة صنعاء.
 
وكشفت صورة، حصلت عليها "خبر" للأنباء، رفض يحيى الحوثي ارتداء العلم الجمهوري أسوة بآخرين كانوا إلى جواره من المسؤولين المحليين، خلال حفل أقامته المليشيات الحوثية صباح السبت 22 سبتمبر 2018 بالمركز الثقافي بالعاصمة صنعاء بمناسبة ما تطلق عليها ذكرى "عيد 21 سبتمبر".
 
ويرى مراقب في تصريح مقتضب لوكالة خبر، تصرف يحيى الحوثي شقيق زعيم مليشيا الحوثي ينم عن حقد دفين على العلم والنظام الجمهوري وثورة 26 سبتمبر 1962 التي أسقطت الحكم الإمامي السلالي البغيض.
 
وتعمد مليشيا الحوثي الكهنوتية تجاهل والإساءة المتعمدة لكل ما هو رمزي وذو قداسة عند غالبية الشعب اليمني لارتباطه بثورة 26 سبتمبر الخالدة ومراحل الدفاع عنها طيلة قرابة ثلثي قرن من الزمان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1181