آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
رفض يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم في حكومة المليشيا، ارتداء العلم الجمهوري خلال فعالية اقامتها المليشيا الحوثية بالعاصمة صنعاء.
 
وكشفت صورة، حصلت عليها "خبر" للأنباء، رفض يحيى الحوثي ارتداء العلم الجمهوري أسوة بآخرين كانوا إلى جواره من المسؤولين المحليين، خلال حفل أقامته المليشيات الحوثية صباح السبت 22 سبتمبر 2018 بالمركز الثقافي بالعاصمة صنعاء بمناسبة ما تطلق عليها ذكرى "عيد 21 سبتمبر".
 
ويرى مراقب في تصريح مقتضب لوكالة خبر، تصرف يحيى الحوثي شقيق زعيم مليشيا الحوثي ينم عن حقد دفين على العلم والنظام الجمهوري وثورة 26 سبتمبر 1962 التي أسقطت الحكم الإمامي السلالي البغيض.
 
وتعمد مليشيا الحوثي الكهنوتية تجاهل والإساءة المتعمدة لكل ما هو رمزي وذو قداسة عند غالبية الشعب اليمني لارتباطه بثورة 26 سبتمبر الخالدة ومراحل الدفاع عنها طيلة قرابة ثلثي قرن من الزمان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008