آخر الأخبار :
بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
رفض يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم في حكومة المليشيا، ارتداء العلم الجمهوري خلال فعالية اقامتها المليشيا الحوثية بالعاصمة صنعاء.
 
وكشفت صورة، حصلت عليها "خبر" للأنباء، رفض يحيى الحوثي ارتداء العلم الجمهوري أسوة بآخرين كانوا إلى جواره من المسؤولين المحليين، خلال حفل أقامته المليشيات الحوثية صباح السبت 22 سبتمبر 2018 بالمركز الثقافي بالعاصمة صنعاء بمناسبة ما تطلق عليها ذكرى "عيد 21 سبتمبر".
 
ويرى مراقب في تصريح مقتضب لوكالة خبر، تصرف يحيى الحوثي شقيق زعيم مليشيا الحوثي ينم عن حقد دفين على العلم والنظام الجمهوري وثورة 26 سبتمبر 1962 التي أسقطت الحكم الإمامي السلالي البغيض.
 
وتعمد مليشيا الحوثي الكهنوتية تجاهل والإساءة المتعمدة لكل ما هو رمزي وذو قداسة عند غالبية الشعب اليمني لارتباطه بثورة 26 سبتمبر الخالدة ومراحل الدفاع عنها طيلة قرابة ثلثي قرن من الزمان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2191