أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل)

- الحديدة
قال مدير مكتب محافظ الحديدة في صفحته على فيسبوك بشأن الرواتب ما يلي: 
 
ردا على المشككين في الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بقيادة سعادة الدكتور الحسن علي طاهر محافظ محافظة الحديدة - رئيس المجلس المحلي والذين قالوا إن ما تم صرفه لموظفي الست المديريات هو بمناسبة عيد الأضحى المبارك ولن يتكرر الصرف مرة اخرى نرد عليهم اليوم .
 
 تم تعزيز مصرف الكريمي من قبل وزارة المالية بمرتبات كافة موظفي المكاتب التنفيدية في الست المديريات وهي: الخوخة، حيس، الدريهمي، الحوك، الحالي، والميناء. 
 
وقال سعادة الدكتور الحسن علي طاهر محافظ محافظة الحديدة : تم اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018م تعزيز مصرف الكريمي براتب شهر أغسطس لكافة موظفي  المكاتب التنفيذية بالمديريات الست المشار إليها أعلاه.
 
ودعا سعادته: كافة الموظفين المعنيين بالتوجه غدا الاثنين  إلى فروع مصرف الكريمي في كافة محافظات الجمهورية لإستلام مرتباتهم.
 
ووضح : لمن لم يظهر أسمه في كشوفات المرتبات بأن معاملاتهم تتابع في وزارة المالية وسيتم التعزيز لمصرف الكريمي بها عند استكمال الإجراءات. 
 
وشكر سعادة الدكتور الحسن علي طاهر محافظ محافظة الحديدة - رئيس المجلس المحلي: فخامة رئيس الجمهورية الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومعالي وزير المالية ونائبه على ما تفضلوا به من توجيهات وتسهيلات أفضت إلى صرف رواتب موظفي المديريات الست المشار إليها أعلاه.
 
وقال: قيادة المحافظة ستستمر في مطالبة الحكومة بصرف مرتبات جميع موظفي المديريات المتبقية بالمحافظة حتى يستطيع المواطنين مواجهة الأعباء الاقتصادية الصعبة التي تسببت فيها مليشيات الانقلابين الحوثيين.
 
✍ أنور أحمد جماح بورجي
 مدير عام مكتب محافظ الحديدة

Total time: 0.0603