آخر الأخبار :
بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية

بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 26-09-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
طمئن مصدر بشركة النفط بصنعاء المواطنين بأن الأيام القادمة ستشهد إنفراجه في توفير المشتقات النفطية ليعود الوضع إلى سابق عهده قبل هذه الأزمة التي وصفها بالمفتعلة من قبل العدوان.
 
وقال المصدر في تصريح نقلته وكالة النبأ التابعة لجماعة الحوثي إن هذه الازمة تأتي في ظل احتفالات الشعب اليمني بثورتي سبتمبر حد وصفه، وان توقيتها ليس محض مصادفة، وإنما يأتي ضمن مخططات استهداف ثورات الشعب اليمني وكبح ما قال عنها بأنها "مسيرة التصحيح والبناء".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5379) قراءة

Total time: 0.27