آخر الأخبار :
إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل)

جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
اقدم احد الآباء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر / أيلول 2018 بمحافظة البيضاء على قتل عدد من أطفاله رمياً بالرصاص
 
وذكرت مصادر محلية ان والد الابناء الملجمي اقدم على قتل اطفالة الثلاثة طفلين وطفلة وهم نيام فجر اليوم في احدى غرف النوم بمنزلة بـ مديرية العرش التابعة لـ رداع محافظة البيضاء
 
 واوضحت المصادر ان الاب الجاني ارتكب جريمته ولاذ بالفرار تاركا رسالة خطية بجوار ابناءه الضحايا الثلاثة الذين لا تتجاوز اعمارهم سن الزهور مُفادها على انه الجاني.
 
واكدت المصادر  ان مسببات ودوافع تلك الجريمة البشعة التي هزت محافظة البيضاء كانت بعد ان غادرت الزوجه قبل اسابيع منزل الزوج نتيجة خلاف اُسري بينها ووالد الاطفال ورفض اقارب الزوجه إرجاع زوجته ليرشدة شيطان الوحشية استدارج الابناء الثلاثة الذين كانو برفقة امهم لينتقم من الام بقتل اطفاله الثلاثة.
 
وقالت المصادران الجاني يتمتع بحالة عقلية جيدة وان جريمتة الوحشية لاقت غضب واستياء عارم من قبل الاهالي وابناء المنطقة ومحافظة البيضاء كافة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1009