آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

للرجال: قواعد أساسية للعناية بالشعر

للرجال: قواعد أساسية للعناية بالشعر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
مع ارتفاع مستويات تلوث الهواء والسموم الضارة التي تهاجم شعرنا ، أصبح الاعتناء بالشعر أمرًا إلزاميًا. لكن استخدام مئات المنتجات على الشعر ليس هو الحل. على العكس من ذلك ، سيؤدي في النهاية إلى إلحاق ضرر أكبر بالشعر. لذلك لمساعدتك على التأكد من أنك تهتم بشكل صحيح بشعرك ، إليك خمس نصائح بسيطة (لكنها فعالة) ويجب عليك اتباعها دائمًا.
 
استثمر في أمصال الشعر المتميزة
 
عندما يتعلق الأمر بالعناية الجيدة بشعرك ، فإن أمصال الشعر هبة من السماء. فهي توفر للشعر الغذاء الذي يحتاجه.
 
لا تغسل الشعر كثيراً
 
يقال بأن أي شيء يزداد عن حده ينقلب ضده - حتى الماء. لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يغسلون شعرهم مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم ، فيجب أن تتوقف عن فعل ذلك على الفور. على عكس ما قد يعتقده الكثيرون، فإن غسل الشعر مرة واحدة فقط في اليوم أكثر من كافٍ للتأكد من أنه قد تم الاعتناء به بشكل جيد.
 
لا تتردد في استخدام الزيوت
 
ان استخدام زيوت الشعر المغذية له الكثير من الفوائد. لذلك لا تتردد في استخدام زيت الشعر من حين لآخر للمساعدة في التغذية والترطيب. ولكن كن حذرا ، حيث أن وضع الكثير من الزيت على شعرك يمكن أن يكون ضارًا أيضًا.
 
احصل على شامبو يناسب نوع شعرك
 
هل تعاني من تساقط الشعر؟ هل تعاني من قشرة الرأس ؟ ماذا عن طول شعرك - هل هو قصير أم طويل؟ هل لديك شعر ناعم أو مجعد؟ هل شعرك ملون؟ اعتمادا على هذه العوامل ، فإن بعض أنواع الشامبو ستكون مناسبة بشكل أفضل (وأكثر طبيعية من غيرها). لذلك عندما تبحث عن شامبو - عليك التأكد من أنه مناسب لشعرك.
 
هل تستخدم مجفف الشعر؟
 
إذا كان شعرك طويلًا ، فلا بأس من استخدام مجفف الشعر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874